منافس سيارات تسلا (Tesla) آتي من المستقبل

منافس سيارات تسلا (Tesla) آتي من المستقبل

منافس سيارات تسلا (Tesla) آتي من المستقبل

نحن في انتظار سنة 2025 بفارغ الصبر. وذلك بسبب تصريح المدير التنفيذي “آبل” (Apple) لشركة الأميركية تيم كوك في عام 2014. الخاص بتخطيطه لامتلاك سيارات ذاتية القيادة تعمل بالطاقة الكهربائية. وستكون أكبر منافس لسيارات تسلا (Tesla) لمالكها أيلون ماسك.

كما أن موقع “بزنس واير” (businesswire) نشر استبيانا لشركة “ستراتيجك فيجن” (strategicvision). حول مقدار ثقة العملاء بشركة آبل وبسياراتها المستقبلية مقارنة بسيارات تسلا الشهيرة. فكانت النتائج مبهرة حيث نسبة كبيرة فضلوا استخدام سيارات آبل المستقبلية بدلا عن سيارات تسلا.

منافس سيارات تسلا (Tesla) آتي من المستقبل

كذلك فإن آبل قد تستفيد من خبرات شركة “بورش” (porsche) حسب ما لمح مديرها التنفيذي. كون شركة آبل لا تمتلك خطوط لانتاج السيارات كما ليس لها خبرات سابقة في تصنيع السيارات. كمنافستها تسلا.

بالإضافة إلى احتمالية تعاون آبل مع شركة “هيونداي” (Hyundai) لنفس الأسباب السابقة.

تعود ثقة العملاء بشركة آبل. لما تقدمه من منتجات موثوقة وخالية من العيوب. بينما سيارات تسلا تحتوي على الكثير من العيوب. منها خطير يتعلق بالسلامة ومنها بالمكملات.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *