سلفستر ستالون بطل خارق في فيلم “السامري”

سلفستر ستالون بطل خارق في فيلم “السامري”

سلفستر ستالون بطل خارق في فيلم “السامري”

إن الممثل الناجح يعمل على تطوير نفسه ليواكب تطور السوق السينمائي. ولا يجعل المشاهدين تمل من رؤيته في قالب معين وإنما يجدد من أدواره.

وبذكرنا لأهم عامل من عوامل نجاح الممثل. نذكر أكبر مثال للممثل الناجح المخضرم النجم سلفستر ستالون. كما المشهور بأفلام الحركة التي ظهرت خلال فترة السبعينيات والثمانينيات. ليصبح الآن نجما لامعا في عصر الأبطال الخارقين.

نجح النجم سلفستر ستالون ببطولة فيلم الأبطال الخارقين “السامري” (Samaritan) الذي عرض مؤخرا على منصة “برايم فيديو”.

سلفستر ستالون بطل خارق في فيلم "السامري"

يجسد الفيلم عالم ديستوبيا المستقبلي. حيث هذا العالم قائم على الفساد الطاغي والعنف والفقر المدقع . حيث هذا الفساد يطول التكنولوجيا ليجعلها مدمرة وعنيفة.

وهذا بعد اختفاء حاكميها قبل 20 سنة بعد صراع شديد بينهما. حيث أنهما أخوين يمتلكان قدرات خارقة إحدهما يمثل الخير “السامري” كما والأخر يمثل الشر “نمسيس”.

يدور الفيلم حول طفل يدعى سام وأمه الممرضة وهما يعيشان كأقرانهم على حافة خط الفقر. إلا أنه هذا الطفل يعمل جاهدا على ايجاد بطله الخارق السامري.

كذلك كان هذا الطفل يبحث عن السامري في وجوه جميع الرجال المسنين. إلى أن قرر أن السامري هو جاره جو سميث الذي ينقذه من أذى المراهقين كما أنه مولع باصلاح الأشياء القديمة. والذي يلعب دوره النجم سلفستر ستالون.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *