غضب متابعي السوشال ميديا من القائمي على انتاج سلسلة أفلام “كابتن أميركا”

غضب متابعي السوشال ميديا من القائمي على انتاج سلسلة أفلام “كابتن أميركا”

غضب متابعي السوشال ميديا من القائمي على انتاج سلسلة أفلام “كابتن أميركا”

من منا لا يعرف الذكرى السنوية لمجزرة مذبحة صبرا وشاتيلا التي حصلت في  16 سبتمبر من عام 1982. التي راح ضحيتها الآلاف من الفلسطيين.

في تاريخ 10 سبتمبر . تم إعلان استوديوهات “مارفل”  خلال مهرجان “دي 23 إكسبو”.عن ظهور شخصية جديدة “صبرا” في الفيلم الجديد “نيو وورلد أوردر” من سلسلة أفلام “كابتن أميركا”. والتي ستقوم بتجسيدها الممثلة الإسرائيلية شيرا هاس.

هذا الاسم تحديدا ووقت إعلانه المقارب لمذبحة صبرا وشاتيلا أثار غضب المتابعين على السوشال ميديا. كما يذكر أن الفيلم الجديد “نيو وورلد أوردر” مقرر عرضه في مايو عام 2024.

كما أشارت المجلة القصصية “مارفل” في فترة الثمانينيات إلى شخصية “صبرا”. حيث اشتهرت هذه الشخصية بارتدائها زيا من اللون الأبيض والأزرق وتتوسطه نجمة داود،كما في العلم الإسرائيلي.

غضب متابعي السوشال ميديا من القائمي على انتاج سلسلة أفلام "كابتن أميركا"

لتكون هذه المرة الأولى التي تجسد فيها شخصية صبرا في فيلم هوليودي. لكن هذه المرة لم يهر بعد ماهو الدور الذي سوف تلعبه هذه الشخصية في حين كانت تلعب دور عميلة في لموساد الإسرائيلي في المجلة القصصية “مارفل” .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *