عروض المدينة هايبر ماركت الاسبوعية 11 سبتمبر 2022 الموافق 15 صفر 1444 صفقات المهرجان

عروض المدينة هايبر ماركت الاسبوعية 11 اغسطس 2022 الموافق 15 صفر 1444 صفقات المهرجان

عروض المدينة هايبر ماركت الاسبوعية 11 اغسطس 2022 الموافق 15 صفر 1444 صفقات المهرجان, نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند

حيث تجدون عروضنا التوفير المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد  ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم ويتضمن عرض اليوم من عروضنا الجديدة  ما يلي :

يوجد لدينا من تيفاني بريك شوكولاتة ٣٥جم ٤٧٠جم ×١٢. كذلك يوجد لدينا من تيفاني شوكولاتة متنوعة٢٧٥جم ٣٩٠٠جم . كما يوجد لدينا من هيرشيز رقائق الشوكولاتة ٢٠٠جم. وايضا يوجد لدينا من هيرشيز كيسيز ١٠٠جرام متنوع . كذلك يوجد لدينا من هير شيز كيسيز شوكولاتة سوداء ٤٠جم. كما يوجد لدينا من عافية زيت الذرة /دوار الشمس/كانولا ١,٥لتر . وايضا يوجد لدينا من الأسرة سكر ناعم. كذلك يوجد لدينا من عافية زيت جوز الهند العضوي ٥٠٠مل .

.كما تجدون من ضمن عروضنا الرائعة

يوجد لدينا من فرشلي شراب الشوكولاتة ١٥اونصة . كذلك يوجد لدينا من مكاتي مربى جوز الهند ٣٤٠جم . كما يوجد لدينا من فرشلي كريمة السبانخ للتغميس ٤٢٥جم . وايضا يوجد لدينا من فرشلي صلصة البرجر ١١,٥اونصة . كذلك يوجد لدينا من حدائق اورينت مربى السفرجل ٣٠٠جم . كما يوجد لدينا من بيت حمص . وايضا يوجد لدينا من فرشلي زبدة فول سوداني الخشنة ٢٨اونصة . كذلك يوجد لدينا من فرشلي زبدة الفول السوداني الناعمة/ الخشنة ١٨اونصة .

عن روضة عوض

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *