“مناسك للطيران” السعودي تطلق أولى رحلاتها من القصيم إلى عمّان اليوم

“مناسك للطيران” السعودي تطلق أولى رحلاتها من القصيم إلى عمّان اليوم. قامت شركة مناسك للطيران الناقل السعودي الرابع بالإعلان عن تدشين أولى رحلاتها من القصيم إلى عمان. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

تدشين أولى الرحلات

وتفصيلاً، جرى اليوم الاثنين 5 سبتمبر من العام الجاري تدشين أولى الرحلات التي تقوم بها شركة مناسك للطيران . وذلك من القصيم السعودية إلى العاصمة الأردنية عمان. كما سيتم عقد مؤتمر من أجل الإعلان عن تفاصيل الانطلاق والوجهات المحددة وآفاق المستقبل للناقل الجديد.

كذلك قامت الهيئة العامة للطيران المدني بإصدار رخصة مشغل جوي لشركة “مناسك للطيران”. ولك من أجل مشاركة الناقلات الوطنية الأخرى في نقل المسافرين. ولا سيما خلال موسمي الحج والعمرة.

علاوة على ذلك، جاءت هذه الرخصة بعد استيفاء مناسك للطيران لكل المتطلبات النظامية والاقتصادية . بالإضافة إلى شروط ومعايير السلامة الجوية اللازمة للحصول على الرخصة. والتي تواكب ما تشهده المملكة من تطور تنموي واقتصادي على كل الأصعدة، وبالأخص في صناعة النقل الجوي.

كما سيسهم حصول الشركة على هذا الترخيص الهام في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030. بالإضافة إلى زيادة أعداد المسافرين جوًا.

ويشار أيضا أن الناقلة الوطنية الجديدة ستقوم بتوفير 3 درجات مختلفة لركابها. والتي تشمل الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية. علاوة على ذلك قامت شركة مناسك للطيران بتخصيص شركة نادي المسافر كوكيل بيع حصري في المملكة العربية السعودية.

“مناسك للطيران” السعودي

مناسك للطيران هي عبارة عن شركة طيران سعودية، والتي تأسست عام ميلادي 2021. يقع مقر الشركة في مطار الملك عبد العزيز الدولي – جدة – في المملكة العربية السعودية.

علاوة على ذلك، تعمل الشركة على تشغيل رحلات الحج والعمرة. بالإضافة إلى تشغيل رحلات دولية ومحلية يتم إدارتها من خلال خبراء محترفين، بهدف تعزيز تجربة الطيران الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، تهتم الشركة بتشغيل رحلات منخفضة التكلفة تحت إشراف الهيئة العامة للطيران المدني.

الجدير بالذكر، أن شركة مناسك للطيران تحرص على توفير الأجواء الإسلامية التي تقوم بالتركيز على القيم الدينية والثقافية. وذلك على النحو الذي يضمن رحلة حج روحانية وآمنة.

علاوة على ذلك، توفر مناسك للطيران العديد من المرافق الدينية بما في ذلك المكتبة الإسلامية. بالإضافة إلى والأجواء المُناسبة التي تقوم بمساعدة الفرد على الوصول إلى الهدوء والاسترخاء العقلي حتى يتمكن الحجاج من أداء مناسكهم بكل يسر وطمأنينة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

"مناسك للطيران" السعودي تطلق أولى رحلاتها من القصيم إلى عمّان اليوم

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *