مجموعة مستشفيات الحبيب الطبية تحتفل بتخريج وتوظيف برنامج ” همة هندسي”

مجموعة مستشفيات الحبيب الطبية تحتفل بتخريج وتوظيف برنامج ” همة هندسي”. قامت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بالاحتفال انتهاء مرحلة التدريب من برنامج “همة الهندسي”. وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

تخريج وتوظيف برنامج ” همة هندسي”

يهدف برنامج ” همة الهندسي إلى تأهيل الكوادر الوطنية من المهندسين السعوديين حديثي التخرج. وذلك من خلال الاستفادة والاحتكاك بالخبرات الهندسية العاملة بمشاريع المجموعة والمتخصصة في القطاع الصحي.

ومؤخراً، قامت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بالحتفال بانتهاء مرحلة التدريب من برنامج همة الهندسي. بالإضافة إلى توقيع عقود التوظيف مع المتدربين الذين تمكنوا من اجتياز هذه المرحلة من البرنامج.

علاوة على ذلك، قام خبراء ومختصون في مجال الإدارة والتدريب بالإشراف على هذا البرنامج. وذلك بالإضافة إلى فريق عمل متكامل من إدارات الموارد البشرية والهندسية والشؤون الأكاديمية بالمجموعة. كما تم البرنامج في بيئة نموذجية تتوفر فيها كل المقومات التي تساعد في تأهيل المتدربين على العمل وإدارة المشاريع الهندسية بكفاءة عالية.

مميزات البرنامج

كما قام البرنامج بتزيد الطلاب العديد من الخبرات والمهارات اللازمة لدخولهم سوق العمل، ومن أهمها:

  • تعريفهم بأفضل الممارسات التي تعزز من قدراتهم في مجالات التصميم الهندسي والتشغيل والإدارة والمراقبة الميدانية.
  • بالإضافة إلى تزويدهم بالخبرات اللازمة للإشراف على العمل وقراءة وتنفيذ المواصفات الهندسية.
  • علاوة على ذلك، جرى دراسة البروتوكلات والأنظمة الأساسية المتعلقة بالهندسة. ومنها مثلاً إدارة أنظمة حماية المنشآت وكود البناء السعودي.

كما قامت المجموعة بتسخير كافة إمكاناتها العلمية والعملية لخلق محتوى تدريبي عالي القيمة للبرنامج. إذ تلقى المستهدفون من الكوادر الهندسية الشابة التدريب العملي والنظري. علاوة على ذلك، جرى مشيرًا في نهاية البرنامج تقييم المشاركين، حيث اجتاز المتدربون هذه المرحلة، وتأهلوا للمراحل التالية من البرنامج المنتهي بالتوظيف.

مجموعة مستشفيات الحبيب الطبية

تعتبر مجموعة الدكتور سليمان الحبيب من أكبر القطاعات الصحية التي تبنت برامج تدريبية وتأهيلية. كما قامت بتدريب وتأهيل آلآف الشباب السعودي الواعد في عددٍ من التخصصات الطبية والفنية والتمريضية والإدارية.

كما تهدف المجموعة إلى توفير رعاية طبية استثنائية ومتكاملة للجميع. بالإضافة إلى الالتزام التام من أجل تحسين حياة الناس في جميع مناحى الحياة.

علاوة على ذلك، أطلقت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية، في وقت سابق، مبادرة قادة المستقبل لتطوير القيادات. والتي تأتي لاستكشاف المواهب والاستثمار فيها. وذلك بالتماشي مع النمو والتوسع المستمر في أعمال المجموعة. كما يشار إلى أن المجموعة ستستمر في نهج تنظيم مثل هذه البرامج والمبادرات الداعمة للطاقات الشابة؛ بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

مجموعة مستشفيات الحبيب الطبية تحتفل بتخريج وتوظيف برنامج " همة هندسي"

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *