عروض المزرعة الغربية اليوم 5 سبتمبر 2022 عروض كل اثنين بنصف السعر

عروض المزرعة الغربية اليوم 5 سبتمبر 2022 عروض كل اثنين بنصف السعر. تقدم لكم أسواق المزرعة على أقوى العروض والتخفيضات على تشكيلة واسعة من المنتجات الهامة في كل منزل. كما توفر لكم أسواق المزرعة الغربية على خصومات تصل حتى نصف السعر على أصناف مختارة كل يوم اثنين.

عروض المزرعة الغربية اليوم

تشتمل العروض على جولدن بروان براونيز كلاسيك 300 غرام بسعر 24.95 ريال سعودي فقط. كما تحتوي عروض اليوم من أسواق المزرعة الغربية على صباح معمول ميني 250 غرام بسعر 4.95 ريال سعودي. علاوة على ذلك تتضمن العروض فارم فود 400 غرام، وأيضا رويال صدور دجاج طرية 1 كيلو غرام.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على شاليمار ارز سيلا بسمتي 10 كيلو غرام بسعر 44.95 ريال سعودي فقط. كما تشتمل العروض على كوتيكس فوط صحية نسائية عادي + بالاجنحة أو سوبر + بالاجنحة 30 فوطة او ناتشرال سميكة سوبر. علاوة على ذلك تحتوي العروض على المزرعة جاتوه كيك، وأيضا المزرعة شابورة اصابع بالسمسم.

كما تحتوي عروض اليوم على مجموعة اواني غير لاصقة مع ادوات للطهي 8 قطع بسعر 212.50 ريال سعودي فقط. كذلك تشتمل العروض على كرسي للرحلات قابل للطي، وأيضا طاولة للرحلات قابل للطي. علاوة على ذلك تتضمن العروض ميزان الكتروني للجسم بسعر ولا أروع 49.50 ريال سعودي. وأيضا نجد وسادة ريش صناعي بسعر 42.50 ريال فقط.

كذلك تحتوي العروض على ماكسويل هاوس قهوة سريعة التحضير ريتش او سموث 190 غرام بسعر 18.75 ريال فقط. كما نجد أيضا لورينز بسكويت مملح، وأيضا ريم لانشون لحم بقري 850 غرام. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على بومي طماطم مهروسة ومصفاة، وأيضا فيكتوريا ورق عنب.

كما تشتمل عروض الاثنين بنصف السعر من أسواق المزرعة الغربية على بونس زيت زكيتون اسباني 500 مل. علاوة على ذلك تشتمل العروض على امريكانا بسكويت بالزبدة احمر او ازرق، وأيضا نستله مبيض بالقهوة. كذلك تشتمل العروض على لحم بقر توب سايد او ناكل، وأيضا لحم مفروم بقر. وأيضا نجد جبنة بارميزان ايطالية، وأيضا بدر قشطة طازجة.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *