عروض العثيم اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 مهرجان الخضار والفواكه

عروض العثيم اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022 مهرجان الخضار والفواكه. تعتبر أسواق عبد الله العثيم من أهم سلاسل شركات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. كما تحرص أسواق العثيم على تقديم أجود أنواع المنتجات بأقل الأسعار.

كذلك تقدم لكم أسواق العثيم عروض مميزة كل يوم اثنين من كل أسبوع على أصناف مختارة من المنتجات والسلع الطازجة. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا اليوم الاثنين من أسواق العثيم.

عروض العثيم اليوم الاثنين

تجدون في أسواق عبد الله العثيم اليوم اوفر العروض وهي عروض كيلو عليك وكيلو علينا. والتي نذكر منها على سبيل المثال:

  • كلمنتينا، وليمون، وأيضا عنب أسود.
  • كما تشتمل العروض على هيل زينا برتقالي برطمان 250 غرام بسعر 39.50 ريال سعودي للعلبتين.
  • كذلك نجد أيضاً عنب احمر كبير بسعر 9.95 ريال سعودي لكل 2 كيلو غرام.

عروض بسعر التكلفة فقط

علاوة على ذلك تحتوي عروض اليوم على تشكيلة متنوعة من المنتجات والسلع بسعر التكلفة فقط. ومنها برتقال عصير، كيوي، وبخاري حمراء، وأيضا أناناس. كما تشتمل العروض على زنجبيل وبصل ابيض، وفلفل بارد أخضر، وأيضا خوخ، وجزر مستورد.

بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض لبنة المراعي الفاخرة 700 غرام بسعر ولا أروع 13.95 ريال سعودي فقط. كذلك تشتمل العروض على قرص عقيل، وأيضا قشطة الصافي طازجة 2*100 غرام. كما تشتمل عروض اليوم من أسواق العثيم على عصير المراعي منوع 1.4 ليتر بسعر مغري جدا 7.45 ريال سعودي فقط.

كذلك تحتوي العروض على زود كرواسون زبدة حشوة زعتر 5 قطع، وأيضا زود معمول بالتمر. علاوة على ذلك تحتوي العروض على العديد من أنواع البهارات مثل فلفل اسود مطحون. كما نجد أيضاً قرنفل حب، وأيضا زعتر اردني. كذلك تشتمل العروض على مكسرات مشكلة عادي، وسميد زود ناعم.

علاوة على ذلك تحتوي العروض على لحم خروف بربري بالعظم بسعر 52.95 ريال لكل كيلو غرام. كما نجد أيضاً لحم رفيدي بالعظم بسعر ولا أروع 54.95 ريال سعودي فقط للكيلو الواحد.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية