عروض لولو جده الاسبوعية 1 سبتمبر 2022 الموافق 5 صفر 1444 عالم المأكولات

عروض لولو جده الاسبوعية 1 سبتمبر 2022 الموافق 5 صفر 1444 عالم المأكولات

عروض لولو جده الاسبوعية 1 سبتمبر 2022 الموافق 5 صفر 1444 عالم المأكولات,نقدم في موقعنا أهم الأخبار العالمية والأخبار المحلية والأخبار الرياضية والجوية والفنية والصحية

كما نقدم أيضاً أفضل العروض والتخفيضات المميزة بأسعار منافسة على موقع ترند

عروض التوفير الجديدة:

يوجد لدينا من تونة الأمين متنوعة ٣×١٧٠جم . كذلك يوجد لدينا من حمص مسلوق قارم فريش ٤×٤٠جم . كما يوجد لدينا من شرائح اناناس/فواكه استوائية في شراب خفيف ليلاك ٢×٥٦٥جم. وايضا يوجد لدينا من معجون الطماطم ليلاك ٣×٤٠٠جم. كذلك يوجد لدينا من طحينة روح الامير ٢×٤٠٠جم . كما يوجد لدينا من حلاوة بالفستق روح الامير ٢×٤٠٠جم . وايضا يوجد لدينا من ذرة حلوة في محلول محلي ليلاك ٢×٤٢٥جم. كذلك يوجد لدينا من بازلاء خضراء نامي ٤×٤٠٠جم. كما يوجد لدينا من معجون زنجبيل وثوم موانار ٢×٣٠٠جم . وايضا يوجد لدينا من سردين ٥٥٥ ٣×١٥٥جم . كذلك يوجد لدينا من كورند بيف ارجنتينا ٢×١٧٥جم . كما يوجد لدينا من منح الهيمالايا لوردي ايه ٦٠٠جم . وايضا يوجد لدينا ملح باليود ليلاك ٣×٧٠٠جم .

كذلك تجدون عروض مدهشة :

يوجد لدينا من جراند مارت بيبتزا خضار للقطعة الواحدة . كذلك يوجد لدينا من جراند مارت لحم بقري ماسالا ٢٥٠جرام . كما يوجد لدينا من جراند مارت سمك مشوي 250جرام.وايضا يوجد لدينا جراند مارت مكرونة نباتية 500جرام.كذلك يوجد لدينا جراند مارت كيك داتري صغير متنوغ لكل قطعة .

عن اماني نقشبندي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *