عروض المزرعة الغربية الاسبوعية 1 سبتمبر 2022 الموافق 5 صفر 1444 العودة الى المدرسة

عروض المزرعة الغربية الاسبوعية 1 سبتمبر 2022 الموافق 5 صفر 1444 العودة الى المدرسة

عروض المزرعة الغربية الاسبوعية 1 سبتمبر 2022 الموافق 5 صفر 1444 العودة الى المدرسة,نقدم في موقعنا أهم الأخبار العالمية والأخبار المحلية والأخبار الرياضية والجوية والفنية والصحية

كما نقدم أيضاً أفضل العروض والتخفيضات المميزة بأسعار منافسة على موقع ترند

عروض التوفير الجديدة:

ما يوجد لدينا زبيب اخضر٥٠٠جم.كذلك يوجد لدينا جوز امريكي بالكيلو . وأيضاً يوجد لدينا فلفل اسود حب بالكيلو.كما يوجد لدينا فول سوداني بالمسالا ٥٠٠جم.كذلك يوجد لدينا قرنفل ٢٥٠جم.وأيضا يوجد لدينا هيل أخضر ٢٥٠جم.كما يوجد لدينا تين مجفف جامبو ٥٠٠جم . كذلك يوجد تمر خضري المحمدية بالكيلو . وأيضاً يوجد لدينا تمر عجوة المدينة بالكيلو .كما يوجد لدينا تمر محجول وسط ٥٠٠جم.

كذلك تجدون عروض مدهشة :

يوجد لدينا سمك ماكريل جولدن ٤٠٠جم.كما يوجد لدينا مايونيز هاينز الأصلي ٤٠٠مل +٪٥٠مجانا . كذلك يوجد لدينا من صلصة المعكرونة بازيلا ٢×٤٠٠جم. وايضا يوجد لدينا من كاتشب طماطم هاينز ٤٦٠جم. كذلك يوجد لدينا من مخلل جانت بريام متنوع ١كجم . كما يوجد لدينا من مخلل خيار بقاء ٦٣٠جم. وايضا يوجد لدينا من صلصة فلفل حار وثوم كيميال ٢×٣٢٥جم. كذلك يوجد لدينا من كاتشب طماطم هاينز ٩١٠جم. كما يوجد لدينا من زعفران زعيم ١جم . وايضا يوجد لدينا من كل جولدن سون ٢×١لتر . كذلك يوجد لدينا من تونة سنتشوري متنوعة ٣×١٨٠جم .

عن اماني نقشبندي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *