عروض جراند مارت الاسبوعية 1 سبتمبر 2022 العودة للمدارس

عروض جراند مارت الاسبوعية 1 سبتمبر 2022 العودة للمدارس

عروض جراند مارت الاسبوعية 1 سبتمبر 2022 العودة للمدارس.تجدونها من خلال موقعنا ضمن مجموعة من أفضل المنتجات و بأقل الاسعار تابعونا لتجدو كل جديد على موقعنا عروض الترند

كما تجدون ضمن عروض جراند  الأسبوعية:

 كذلك يوجد لدينا من روهو طازج بالكيلو. كما يوجد لدينا من جيمري طازج بالكيلو. وايضا يوجد لدينا من سمك سلمون مرقط كامل بالكيلو. كذلك يوجد لدينا من سيبريم كبير بالكيلو . كما يوجد لدينا من سمك بارا كامل بالكيلو . يوجد لدينا من شاي بروك بوند ٨٠٠جم . كذلك يوجد لدينا من اكياس شاي ليبتون ١٥٠كيس . كما يوجد لدينا من قهوة سريعة التحضير كوفي بايت ٢٠٠جم . وايضا يوجد لدينا من سكر ابيض مستر شيف ٥كجم . كذلك يوجد لدينا من قهوة دافيدوف متنوعة ١٠٠جم . كما يوجد لدينا من عسل طبيعي الشفاء ٧٥٠جم. 

العروض الأسبوعية

وايضا يوجد لدينا من مربى سيجاوفلو متنوعة ٢×٣٨٠جم . كذلك يوجد لدينا من مربى فروتيسا متنوعة ٢×٤٢٠جم. كما يوجد لدينا من عسل نقي امريكان هارفست ٤٠٠جم. وايضا يوجد لدينا من عسل طبيعي ليلاك ٢×٤٠٠جم. كذلك يوجد لدينا من شوكولاتة البندق نزلين ٣٥٠جم. كما يوجد لدينا من رقائق الذرة تسكيرس ٣٧٥جم .يوجد لدينا من ضمن عروضنا زيت كانولا نور ٢×١٥لتر . كذلك يوجد لدينا من ضمن عروضنا  ارز سونا مسوري بنغال تايجر ٩٠٨كجم . 

عن رنا عوض

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *