عروض العثيم الاسبوعية 1 سبتمبر 2022 عروض العودة للمدارس

عروض العثيم الاسبوعية 1 سبتمبر 2022 عروض العودة للمدارس

عروض العثيم الاسبوعية 1 سبتمبر 2022 عروض العودة للمدارس.تجدونها من خلال موقعنا ضمن مجموعة من أفضل المنتجات و بأقل الاسعار تابعونا لتجدو كل جديد على موقعنا عروض الترند

كما تجدون ضمن عروض العثيم  الأسبوعية:

كما يوجد لدينا من زيت جوز الهند باراشوت ١٩٧٠مل . وايضا يوجد لدينا من زيت اسباني الجميل ٨٠٠مل . كذلك يوجد لدينا من ارز أبيض حبة طويلة شيف ٤٥٤كجم . كذلك يوجد لدينا من ارز جير كاسالا ترانس ٥كجم . كما يوجد لدينا من ارز بوني تنجافور يورام ٥كجم . وايضا يوجد لدينا من ارز كالروز ميزان ٥كجم . كذلك يوجد لدينا من زيت دوار الشمس مستر شيف ٥لتر .

العروض الأسبوعية

يوجد لدينا من صدور دجاج طرية الامين ١كجم . كذلك يوجد لدينا من أفخاذ دجاج بيلافر ٩٠٠جم . كما يوجد لدينا من صدور دجاج بدون عظم الاسلامي ١كجم . وايضا يوجد لدينا من برجر دجاج امريكانا ١٥قطعة ٨٤٠جم . كذلك يوجد لدينا من كبدة دجاج المانا ٢×٤٥٠جم. كما يوجد لدينا من ناجتس دجاج بالقسماط نامي ١كجم. وايضا يوجد لدينا من نقاق دجاج امريكانا ٤×٣٤٠جم. كذلك يوجد لدينا من مكعبات بانير مجمدة فخر الهند ٢٠٠×٢جم . كما يوجد لدينا من آيس كريم اكلوو متنوع ١لتر+٥٠٠مل . وايضا يوجد لدينا من فيليه سمك ابيض الامين ١كجم. كذلك يوجد لدينا من آيس كريم كوانتا متنوع ٦×٥٠٠مل . كما يوجد لدينا من خضراوات متنوعة الفا فروست ٣×٤٠٠جم . وايضا يوجد لدينا من آيس كريم باسكن روبنز متنوع ١لتر+٥٠٠مل .

عن رنا عوض

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *