عروض جراند مارت الاسبوعية 30 اغسطس 2022 الموافق 3 صفر 1444

عروض جراند مارت الاسبوعية 30 اغسطس 2022 الموافق 3 صفر 1444

عروض جراند مارت الاسبوعية 30 اغسطس 2022 الموافق 3 صفر 1444,نقدم في موقعنا أهم الأخبار العالمية والأخبار المحلية والأخبار الرياضية والجوية والفنية والصحية

كما نقدم أيضاً أفضل العروض والتخفيضات المميزة بأسعار منافسة على موقع ترند

عروض التوفير الجديدة:

يوجد لدينا من هناء شوفان ١كيلو . كذلك يوجد لدينا من دقيق علولي ١٠كيلو . كما يوجد لدينا من حليب او قوس كامل الدسم ١٨٥مل×١٨. وايضا يوجد لدينا من السعودية معجون طماطم٨×١٣٥غ . كذلك يوجد لدينا من قودي مايونيز ٩٤٦مل . كما يوجد لدينا من هاينز كاتشب طماطم ٥٧٠غ . وايضا يوجد لدينا من العربي زيت القلي ١,٥لتر. كذلك يوجد لدينا دلميزون عسل نحل الغابة السوداء ٥٠٠جرام . كما يوجد لدينا من ندى فول ٤٠٠غ متنوع . وايضا يوجد لدينا من مربى حلواني ٤٠٠غ متنوع فراولة – مشمش . كذلك يوجد لدينا من الباخرة قشطة ١٧٠غ . كما يوجد لدينا من تدرينا تونة فاخرة ٨٠غ .

كذلك تجدون عروض مدهشة :

يوجد لدينا من أمريكانا ستريس دجاج عادي/حار ٧٥٠جرام . كذلك يوجد لدينا من الكبير اصابع الدجاج والجبنه ٢٥٠جرام . كما يوجد لدينا من ساديا بطاطس مقلية اكثر مقرمشة ١كيلو . وايضا يوجد لدينا من الكبير قطع الدجاج ٤٠٠جرام . كذلك يوجد لدينا من رويال صدور دجاج ١كيلو . كما يوجد لدينا من ايس كريم رافيلو كيت ٢٨٠ج . وايضا يوجد لدينا من فطيرة سادة رانا الكبير ٤٠٠جرام . كذلك يوجد لدينا من ناجت دجاج امريكانا ٤٠٠جرام . كما يوجد لدينا من بطاطس امريكانا ٢,٥٠كيلو .

عن اماني نقشبندي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *