عروض العثيم الاسبوعية 30 اغسطس 2022 الموافق 3 صفر 1444

عروض العثيم الاسبوعية 30 اغسطس 2022 الموافق 3 صفر 1444

عروض العثيم الاسبوعية 30 اغسطس 2022 الموافق 3 صفر 1444,نقدم في موقعنا أهم الأخبار العالمية والأخبار المحلية والأخبار الرياضية والجوية والفنية والصحية

كما نقدم أيضاً أفضل العروض والتخفيضات المميزة بأسعار منافسة على موقع ترند

عروض التوفير الجديدة:

وايضا يوجد لدينا من بسكويت كندر كاردس شوكولاتة حليب . كذلك يوجد لدينا من هير شيز رقائق شوكولاتة الحليب/ريسيز رقائق شوكولاتة فول سوداني ١١٣جرام . كما يوجد لدينا من هوبا بوة ابان بنكهة الفواكه والفراولة وعنب ٥٦جرام . وايضا يوجد لدينا من دايم قطع شوكولاتة باللوز والكرميل ٢٠٠جرام . كذلك يوجد لدينا من توستيتوش رقائق شيبس كيتلية /بيضاء الاصلي /ليمون /٢٨٣جرام .

كذلك تجدون عروض مدهشة :

يوجد لدينا من رز ابو كاس ٥كيلو . كذلك يوجد لدينا من ارز اروما سيلا هندي ١٠ك . كما يوجد لدينا من نيدو حليب غني بالالياف ١٩٥٠غ . وايضا يوجد لدينا من نادك حليب طويل الأجل كامل الدسم ١لتر . كذلك يوجد لدينا من كيري ٢٤قطعة . كما يوجد لدينا من شعيرية اندومي ٢٠جرتم *٥.وايضا يوجد لدينا من نستلة قهوة كوفي علبة ٤٠٠غ . كذلك يوجد لدينا من نسكافيه كلاسيك ٢٠٠غ . كما يوجد لدينا من ربيع شاي اكسيريس ١٠٠خيط . وايضا يوجد لدينا من قودي زبدة الفول السوداني ناعم ٥١٠غ. كذلك يوجد لدينا من زيت الزيتون الوزير قوارير مل ٥٠٠.كما يوجد لدينا من بيبسي/حمضيات/سفن ١٨×٣٢٠مل .

عن اماني نقشبندي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *