عروض نوري الاسبوعية 30 اغسطس 2022 الموافق 3 صفر 1444

عروض نوري الاسبوعية 30 اغسطس 2022 الموافق 3 صفر 1444

عروض نوري الاسبوعية 30 اغسطس 2022 الموافق 3 صفر 1444,نقدم في موقعنا أهم الأخبار العالمية والأخبار المحلية والأخبار الرياضية والجوية والفنية والصحية

كما نقدم أيضاً أفضل العروض والتخفيضات المميزة بأسعار منافسة على موقع ترند

عروض التوفير الجديدة:

يوجد لدينا من تويكس ميني بالكرميل جرام ٢٦٠. كذلك يوجد لدينا من بست اوف مينيز ٧١٠.كما يوجد لدينا من جالكسي مينيز ٥٠٠جرام . وايضا يوجد لدينا من جالكسي كيك متنوع ٣٠جرام . كذلك يوجد لدينا من مالتيزرز شوكولاتة ١٧جرام . كما يوجد لدينا من شوكولاتة باونتي ٥٧جرام. وايضا يوجد لدينا من سنكرس شوكولاتة مع زبدة فول سوداني ١٨٢جرام . كذلك يوجد لدينا من سنكرس آيسكريم ٤٥٠جم . كما يوجد لدينا من ماليتزرز آيس كريم شوكولاتة ٦٠جرام . وايضا يوجد لدينا من جالكسي آيسكريم ٧٩,٥جرام . كذلك يوجد لدينا من آيسكريم جالكسي باللوز ٧١جرام . كما يوجد لدينا من جالكسي آيس كريم كنز شوكولاتة داكنة ٦٢جرام ..

كذلك تجدون عروض مدهشة :

يوجد لدينا من جالكسي منيسرز ٨٠جرام /جالكسي كونتري ٧٨جرام . كذلك يوجد لدينا من نوتيلا بسكويت بندق وكاكاو ٣٥٤جرام . كما يوجد لدينا من كيت كات شوكولاتة بيضاء/عسل /دارك /داكنة ٢٠جرام . وايضا يوجد لدينا من لو يرنس بسكويت ساندويش بشوكولاتة ٢٨,٥جرام . كذلك يوجد لدينا من ماليتزرس شوكولاتة بالحليب ٣٥جرام . كما يوجد لدينا من تايم آوت ويفر بشوكولاتة ٢٠,٢جرام .

عن اماني نقشبندي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *