تشخيص التوحد مبكرا عن طريق حدقة العين

تشخيص التوحد مبكرا عن طريق حدقة العين

تشخيص التوحد مبكرا عن طريق حدقة العين

يعاني بعض الأطفال من مرض التوحد . كما أن التأخر في تشخيصه يفاقم سوء حالة الطفل وعدم أستجابته للمعالجة . لذلك يستمر الأطباء في محاولاتهم للبحث عن أي شي يساعدهم في أكتشاف مرض التوحد باكرا لدى الطفل .

تشخيص التوحد مبكرا عن طريق حدقة العين

الفترة المناسبة لتلقي العلاج في التوحد

أكد الباحثون على أنه كل ما كان التدخل أبكر كل ما كانت النتائج أفضل . كذلك وبحسب الأبحاث الجديدة أن العمر بين الثمانية عشر  وأربع وعشرون شهرا . هو المساعد الأكبر للتحسن مستقبلا كما الأستجابه .

جهاز كشف يدوي يستخدم للعين

كذذلك أجريت أبحاث على عينه صغيرة من الأطفال مكونه من سته وثلاثون طفلا من المصابين بالتوحد من عمر السادسة حتى السابعة عشر . فجأت نتيجة ايجابية لتوسع حدقة العين لدى المصابين بالتوحد – المنعكس الحدقي للضوء – عند تعرضهم للضوء الساطع . فتعد هذه التجربة خطوة لجهاز الكشف اليدوي الصغير . كما أن تجربته ستكون على الأطفال التي تتراوح اعمارهم بين السنتين والأربع سنوات . أملين ان يحقق هذا الجهاز الكشف المرجو منه .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *