عروض العثيم الاسبوعية 28 اغسطس 2022 

عروض العثيم الاسبوعية 28 اغسطس 2022

عروض العثيم الاسبوعية 28 اغسطس 2022  .نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند كما تتضمن عروضنا الكثير من التخفيضات المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم

تشاهدون ضمنها منتجات جديدة ورائعة ومميزة واليكم صور العرض الاسبوعي :

مفك البراغي . كما يوجد ابريق معزول . كذلك يوجد من ضمن عروضنا طقم ميكرويف بروك . أيضا يوجد طقم ابريق ماء . كما يوجد حامل زجاجة مياه. كذلك يوجد هوم واي قدر ضغط . أيضا يوجد من ضمن عروضنا هوم واي هوت بوك . كما يوجد وعاء تقديم . كذلك يوجد طقم عشاء . أيضا يوجد من ضمن عروضنا كوب و صحن . كما يوجد من ضمن عروضنا علبة طعام . كذلك يوجد ترمس استيل ستايلس .

كما تجدون العديد من المنتجات

لب جوز الهند طري . كما يوجد المراعي زبدة طبيعية غير مملحة . كذلك يوجد كوكا كولا . أيضا يوجد كريمة للطبخ او الخفق المراعي . كما يوجد مياه المنهل . كذلك يوجد مياه ايفال . أيضا يوجد جبنة كريم بوك . كما يوجد دو برجر دجاج . كذلك امريكانا لامب وستون بطاطس أصلية . أيضا يوجد صدور دجاج طرية دو او داري .كما يوجد بريزيدن جبنة موزاريلا مبشورة . كذلك يوجد دو دجاج مجمد . أيضا يوجد دو نقانق دجاج . كما يوجد بسلة مونتانا او خضار مشكل او ملوخية. كذلك يوجد بريزيدن كريمه للطبخ او الخفق .

عن نور البدوي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *