عروض السدحان الاسبوعية 28 اغسطس 2022 عروض العودة للدراسة

عروض السدحان الاسبوعية 28 اغسطس 2022 عروض العودة للدراسة

عروض السدحان الاسبوعية 28 اغسطس 2022 عروض العودة للدراسة .نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند كما تتضمن عروضنا الكثير من التخفيضات المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم

تشاهدون ضمنها منتجات جديدة ورائعة ومميزة واليكم صور العرض الاسبوعي :

مياه نستله بيورلايف .كما يوجد المراعي نجوم حليب كامل الدسم . كذلك يوجد مياه اكوافينا . أيضا يوجد براتا طبيعية سادة . كما يوجد رضوى قوانص الدجاج مجمدة . كذلك يوجد مياه . أيضا يوجد موبا مياه . كما يوجد المراعي جبنة موزاريلا مبشورة . كذلك السنبلة المراعي جبنة مثلثات . أيضا يوجد المراعي جبنة ساندويش او شرائح برجر . كما يوجد رضوى أفخاذ الدجاج . كذلك يوجد أجنحة الدجاج ساديا .

كما تجدون العديد من المنتجات

رغوة الحلاقة جيليت . كما يوجد صابون . كذلك يوجد نيفيا سوفت كريم . أيضا يوجد من ضمن عروضنا ماكينة حلاقة جيليت . كما يوجد انشانتور مرطب للجسم متنوع . كذلك يوجد لوشن للجسم باردلي . أيضا يوجد من ضمن عروضنا  ريكسونا رول اون مزيل العرق . كما يوجد بخاخ للجسم . كذلك يوجد من ضمن عروضنا باردلي بخاخ للجسم . أيضا يوجد باردلي سبراي . كما يوجد بيور بلاك عطر . كذلك يوجد زيت للشعر فاتيكا . كما يوجد من ضمن عروضنا  صابون دوف . كذلك يوجد صابون ديتول . أيضا يوجد صابون باردلي .

عن نور البدوي

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *