توالي تراجعات النادي الأهلي المصري

توالي تراجعات النادي الأهلي المصري

توالي تراجعات النادي الأهلي المصري

ضمن مباريات الدوري المصري كانت مبارة الأهلي امس السبت . ضمن الجولة قبل الأخيرة للدوري المصري . كما أن المبارة حسمت أمر عدم فوز الأهلي بلقب البطولة .

توالي تراجعات النادي الأهلي المصري

مجريات المباراة

كانت المبارة السبت على استاذ الكليه الحربية السبب في تراجع الأهلي لأسوء مركز له منذ ثلاثون عاما . فقد خسر أمام طلائع الجيش  بهدف وحيد سجله احمد سمير في الدقيقة الواحدة والسبعون . وبذلك أصبح ترتيب النادي الأهلي سبعة وستون نقطه . كما أنه استقر في المركز الثالث .

نتائج أنديه أخرى في الدوري المصري

تراجع فريق الشرقية للدخان الى دوري الدرجة الثانية . كما أن ذلك كان عقب خسارته أمام البنك الاهلي بثلاث اهداف لهدفين . اهداف الدخان كانت لصابر الشيمي الذي ابتدأ التسجيل في الدقيقة الثالثة . كذلك للاعب عصام سعيد في الدقبقة الثانية والخمسون جراء ركلة جزاء . اما الفريق الفائز فسجل اهدافه في الددقيقة الخامسة عن طريق الغاني اسحاقو يعقوبو  .كما سجل محمد الدبش هدف الثاني في الدقيقة السادسة والثمانون . أما الهدف الثالث فجاء في الوقت الضائع عن طريق أسامه فيصل .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *