بمشاركة أربعين مزرعة المزاد الدولي للصقور في السعودية

بمشاركة أربعين مزرعة المزاد الدولي للصقور في السعودية

بمشاركة أربعين مزرعة المزاد الدولي للصقور في السعودية

بتنظيم من نادي الصقور السعودي بملهم شمال مدينة الرياض . بدأ المزاد الدولي لأنتاج الصقور بدورته الثانية . وذلك ليكون متماشيا مع معرض الصقور السعودي الدولي . ولعشر أيام منذ الخميس الماضي وحتى الثالث من سبتمبر .

بمشاركة أربعين مزرعة المزاد الدولي للصقور في السعودية

الدول المشاركة في المزاد

سبعة عشر دولة تشترك بالمهرجان منها الولايات المتحدة  كذلك ألمانيا وإسبانيا . ويعد مزاد السعودية للصقور هو الأكبر في العالم .

حصيلة المبيعات في اليوم الأول

حصد اليوم الأول من المزاد ثمانية وثمانون ألف ريال سعودي . مقابل بيع ثلاث فروخ من الصقور الحرة لمزرعة BM Falcon . كذلك بيع الأول بمبلغ أثنان وعشرون الف ريال سعودي . كما أن الثاني بيع بمبلغ خمسة وعشرون ريال . اما الأخير فقد كان الأغلى سعرا بـ واحد واربعون ريال سعودي .

وبذلك يكون أجتماع لـ هذا المزاد  من قبل عشاق الصقور كذلك المربين والمنتجين  في العالم كله  وكذلك المملكة العربية السعودية .ليستفادوا من تجاربهم المختلفة . كما يشاهدو أجمل وأندر الصقور في العالم .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *