ديزني تقدم عروضها على الجليد في السعودية

ديزني تقدم عروضها على الجليد في السعودية

ديزني تقدم عروضها على الجليد في السعودية

قدمت الهيئة العامه للترفيه ضمن مهرجان العودة في الرياض عرض ديزني على الجليد . وذلك للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية .

ديزني تقدم عروضها على الجليد في السعودية

أوقات العرض

منذ أمس الخميس كما تستمر العروض حتى الخامس من سبتمبر . بحفلتين الأولى الساعة الرابعة . كذلك عرض أخر في الثامنه مساء . طيلة أيام المهرجان .

موضوع العرض

القصص المشهورة عالميا هي ما تقدم ضمن العرض . كما أن الشخصيات المشهورة بديزني جميعها موجودة بالعرض مثل .ميكي ماوس كما وميني ماوس، كذلك دونالد داك، كما جوفي .

أراء الجمهور

  • علقت أحدى الحضور .العرض كان جدا حلو الشخصيات كلها موجودة حقات ديزني. كما أبدعوا الصراحة أحلى شي أنه صار عندنا أشياء زي كدا، كنا نسافر والله أنا وأهلي أول برا عشان نشوف ذي العروض. والحمد لله جا اليوم إللي شفناها.
  • كذلك تحدثت أحداهن .بصراحة كان شي كويس  الأداء كان جدا عالي. استمتعت  أنا وأختي الصغيرة. يعني بصراحة حاجة جميلة جدا من السعودية والرياض”.
  • كما علقت أخرى مبسوطين اليوم بعرض ديزني لأول مرة في السعودية عرض حلو وممتع ومسل، الجو جدا رائع.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *