شركة آبل Apple تخطط لحدثها الرئيسي القادم

شركة آبل Apple تخطط لحدثها الرئيسي القادم

شركة آبل Apple تخطط لحدثها الرئيسي القادم

هذا الخبر مخصص لعشاق شركة آبل Apple. بعد طول انتظار من المتوقع أن تقوم آبل  بإصدار أجهزة  آيفون (iPhone) جديدة من الجيل 14.

شركة آبل Apple تخطط لحدثها الرئيسي القادم

قامت الشركة بتاريخ 24 اغسطس بتوزيع دعوات إعلامية لحضور حدث الشركة الرئيسي في 7 أيلول المقبل. حيث اعتادت آبل على طرح أجهزتها قبل أسبوع من حضور حدث الشركة الرئيسي.

وكالمعتاد من المتوقع أن تقوم الشركة بمفاجأتنا بأجهزة آيفون متطورة وأفضل من سابقاتها. حيث من الملفت تصميم شعار الحدث . وهو عبارة عن شعار آبل مرسوم بواسطة مخطط لنجوم السماء الليلية. كما يوجد تعليق Far out  أي بعيد جدا.

كما تتوقع  رويترز أن تقوم آبل بعد الحدث القادم أن تطرح طرازات جديدة من أجهزة آيباد (iPad) وبالإضافة إلى ماك  (Mac)كما آبل واتش (Apple Watch) .

سيكون الحدث في كاليفورنيا في المقر الرئيسي لآبل في كوبرتينو ضمن مسرح ستيف جوبز . ليكون هذا الحدث أول حدث داخلي لشركة آبل منذ 2020 أي بداية انتشار Covid- 19  .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *