هل يخطف مانشستر يونايتد كاسيمرو من ريال مدريد

هل يخطف مانشستر يونايتد كاسيمرو من ريال مدريد

هل يخطف مانشستر يونايتد كاسيمرو من ريال مدريد

في محاولة من نادي مانشستر يونايتد لتحسين موقفه و كذلك حصد أعجاب الجماهير . كما يسعى الى ضم لاعب ريال مدريد  البرازيلي كاسيميرو الى صفوفه .في صفقة من المتوقع اتمامها قريبا .

هل يخطف مانشستر يونايتد كاسيمرو من ريال مدريد

الأعلانات المسربة لأنضمامه

بحسب بعض المصادر عن النادي الإنكليزي  مانشستر يونايتد وبعد فشلة في أحراز اتفاق مع الهولاندي فرينكي دي يونغ نجم فريق برشلونه الأسباني . حول نظره وسعيه الى الاعب البرازيلي . كاسيميرو ذات الثلاثون عاما .

تكاليف صفقة أنتقاله

من المتوقع أن لا تكون الأمور المالية هي المشكلة لأنتقال كاسيميرو .كما أن المبلغ المقدم من مانشستر يونايتد لأنتقال نجم ريال مديد هو ثمانين مليون يورو . كما من المرجح أن يلقى هذا المبلغ رضا نادي ريال مدريد وكذلك كاسيميرو . لأن هذا المبلغ هو ضعف ما يتقاضاه النجم

كما أن عائلة غليزر المالكة للنادي تلقى أحتجاجات كثيره في الأعوام السابقة . وذلك بسبب تراجع مستواه في الدوري . كذلك فأنها كانت أشترته في 2005 مقابل 955.51 مليون دولار .

بفي النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية