أيهاب توفيق يتعرض لوعكه صحيه

أيهاب توفيق يتعرض لوعكه صحيه

أيهاب توفيق يتعرض لوعكه صحيه

يبدو أن هذه الفترة صعبه لدى الكثير من الفنانين . فق تعرض الكثير منهم لأزمات صحية كان اخرهم النجم أيهاب توفيق بحيث نشر على صفحته الشخصية تعرضه لوعكة صحيه . كما طلب من الجميع الدعاء له .

أيهاب توفيق يتعرض لوعكه صحيه

لحالة الصحية للنجم أيهاب توفيق

عانى الفنان أيهاب توفيق من مغص كلوي أيسر حاد . كذلك  تصاحبت مع درجة حرارة مرتفعة . مما أضطرة لدخول المستشفى وأجراء بعض الفحوصات والتحاليل ليتبين وجود حصاة  بالحالب الأيسر . وارتداد للبول الى الكلى .

توصيات الطبيب

توجه الطبيب بتقديم بعض التعليمات الطبيه للنجم منها عدم تعرضه للسفر بالطائرة . كما يتوجب عليه الجوء لى تفتيت الحصى  بواسطة جهاز الموجات الصدمية .كذلك يجب عليه الأستمرار بتلقي العناية الطبية  كما المراجعات .

وبجرد نشر الخبر على الصفحة الرسمية لأيهاب توفيق . تتالت الامنيات له عبر مواقع التواصل الأجتماعي بالشفاء والعافيه .

كما يذكر أن صور التقرير نشرت بالرابع عشر من أغسطس وقد شكلت حالة قلق كبيرة لدى المتابعين . كما أضطرت النجم الى الغاء حفلة في تونس .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية