بودرة جونسون خارج اسواق العالم

بودرة جونسون خارج اسواق العالم

بودرة جونسون خارج اسواق العالم

منذ أكثر من مئة وثلاثون عام شركة جونسون أند جونسون تتنتج بودرة لأطفال المحتويه على التالك . كما أن الكثير من نساء العالم اعتمدت على جونسون لأعطاء طفلها الراحة الرائعة المحببه . فما الذي حدس لتستعد شركة جونسون أند جونسون لسحب منتجها من البودرة من الأسواق العالمية .

بودرة جونسون خارج اسواق العالم

السبب في رفع الدعوى القضائية على جونسون

قامت نساء فوق العشر الالاف برفع دعوى على شركة جونسون أند جونسون لادعائهم أن البودرة المصنوعة من التالك تسببت بأصابتهن بسرطان المبيض .لزعمهم على أحتوائها على مادة بالأسبستوس .

كما أنها وبالفعل أوقفت مبيعاتها بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا منذ ما يقارب العامين .

رد شركة جونسون أند جونسون

أصرت شكة جونسون على موقفها بأمان منتجاتها . كذلك أكدت على اجرائها الملايين من الأبحاث على امان المواد المستخدمة . كما قررت استبا مادة التالك بنشا الذرة . كذلك اكدت على ايقاف المنتج اعام القادم في كل العالك وذلك نتيجة لعدم الطلب  على البودرة .لاعتماد الناس على معلومات من مصاد خاطئة حسب زعمهم .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية