عروض الثلاجة العالمية الأسبوعية 16 أغسطس 2022 عروض جات بوقتها

عروض الثلاجة العالمية الأسبوعية 16 أغسطس 2022 عروض جات بوقتها.   يتمثل سر نجاح أسواق الثلاجة العالمية أو أسواق النخبة في سرعة استجابتهم لطلبات العملاء وتقديم كل ما يحتاجونه من أصناف متنوعة من المنتجات.

كما تحرص أسواق الثلاجة العالمية على تقديم عروض متجددة ورائعة على تشكيلة واسعة من السلع كل أسبوع بأقل الأسعار. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا الأسبوع اعتبارا من اليوم 16 أغسطس 2022.

عروض الثلاجة العالمية الأسبوعية

تشتمل عروض هذا الأسبوع على اورال معجون طماطم، والربيع الذرة الحلوة الكاملة. كما تحتوي العروض على الخير ارز سيلا هندي حبة طويلة 5 كيلو غرام، وأيضا لونا فول مدمس. كذلك نجد أيضا باجة قهوة كلاسيك 100 غرام، وقودي زبدة الفول السوداني كريمة 1 كيلو غرام.

علاوة على ذلك تتضمن العروض زينا جينة دمياطي، وزينا جبنة اسكندراني. كما نجد أيضا لبنة جبنة قريش بالخضار، وأيضا حلاوة سادة الخروف. بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على لحم متنوع مرتديلا، ودجاج مرتديلا مع زيتون متنوع.

كما تشتمل عروض الثلاجة على تشكيلة رائعة من منتجات ساديا بأسعار لا تصدق. ومنها ساديا قوانص دجاج أو أكباد دجاج، وكذلك ىانجوس برجر بقري. كذلك تحتوي العروض على دجاج مجمد، وبطاطس مقلية.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على النخبة ميني برجر بقري، والنخبة برجر دجاج. كذلك نجد أيضا داري غنم او دجاج مفروم، وأيضا اسماك روبيان للطبخ. كما تشتمل العروض على فارم رايسد سمك بانجش شرائح.

أقوى العروض الأسبوعية

كذلك توفر لكم أسواق الثلاجة العالمية( أسواق النخبة) عروض رائعة على ارغان زيت الشعر 300 مل. كما تحتوي العروض على جيه كازانوفا معطر للجسم 250 مل، وكريم كاب مبيض للوجه والجسم. كذلك تحتوي العروض على جيه كازانوفا صابون سائل للأيدي والاستحمام، وبريتكس شامبو للعباية.

علاوة على ذلك تتضمن العروض موبي صابون سائل للايدي متنوع، وبرايتكس مبيض ملابس. كما نجد أيضا بريتكس جل مركز متنوع، ومشوار مناديل ناعمة. كذلك تحتوي العروض على نيوبارك طقم حافظات بلاستيك، وملاعق استانلس ستيل 6 حبة. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض اسفنج غسيل ملونة 8 حبة، وأيضا صندوق بلاستيك ملون صغير. كما نجد أيضا لايفبوي صابون سائل لليدين، ولوكس صابون سائل للجسم.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *