منطقة تبوك تستقبل أكثر من 400 مرشح ومرشحة  لوظائف الطفولة المبكرة

منطقة تبوك تستقبل أكثر من 400 مرشح ومرشحة  لوظائف الطفولة المبكرة. تحرص وزارة التعليم السعودية على التطوير ونقل التجارب والخبرات العالمية بشكل دائم. كما يأتي العام الدراسي الجديد 1444 مليئاً بالتغيرات الجذرية الهادفة لتحسين المسيرة التعليمية، فضلاَ عن التخفيف عن الطلاب والمعلمين.

منطقة تبوك تستقبل أكثر من 400 مرشح ومرشحة 

تستقبل الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك أكثر من 400 معلم ومعلمة من المرشحات. وذلك لوظائف الطفولة المبكرة وللمرشحين والمرشحات للتوظيف التعاقدي للوظائف التعليمية.  كما يأتي ذلك في إطار خطة الإدارة لتهيئة المدارس واستكمال خطط وبرامج لجنة الاستعداد للتجهيز لانطلاقة العام الدراسي الجديد 1444هـ.

علاوة على ذلك، تم اعتماد  تشكيل لجان التوظيف التعاقدي لشاغلي الوظائف التعليمية بتعليم تبوك. والتي تضمنت اللجان العاملة وفق الدليل الاسترشادي الذي أصدرته وزارة التعليم بهذا الشأن، وهي كالآتي:

  •  لجنة المطابقة والمقابلات الشخصية.
  • بالإضافة إلى لجنة تحرير العقود والوثائق والمحفوظات.
  • كذلك لجنة العلاقات العامة للتنسيق والتنظيم.

ويذكر إلى أن الإدارة قامت بتسخير الإمكانات كافة لخدمة المتقدمين والمتقدمات، وتذليل الصعوبات. وذلك بغية إنجاح إجراءات وعمل اللجان وفق ما وجهت به وزارة التعليم.

نتيجة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية في الرياض

وفي السياق نفسه، كشف الدكتور حسن بن محسن خرمي، المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض عن نتيجة النقل الداخلي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1444هـ. 

حيث بلغ عدد المتقدمين والمتقدمات للنقل الداخلي لهذا العام بلغ 19151 شاغل وظيفة تعليمية. كما  تجاوز مجموع الرغبات أكثر من  1.402.620 رغبة..

علاوة على ذلك، فقد تم تحقيق رغبة النقل الداخلي لنحو 49% من المتقدمين. كما تم نقل 27% على الرغبة الأولى، ونقل 53% على الرغبات الخمس الأولى.

بالإضافة إلى ذلك، من الممكن استعراض نتيجة النقل الداخلي عبر حساب المتقدمين والمتقدمات في نظام نور. كذلك قامت إدارة التعليم بفتح التظلم عبر نظام نور بدخول المعلم والمعلمة على الحساب في الفترة ما بين 16- 18/ 01/ 1444 هـ تيسيرًا لهم. وذلك  دون الحاجة للتنقل لمقر الإدارة.

والجدير بالذكر، أن سيتضمن العام الدراسي الجديد 144 إضافة بعض المواد للمرحلة الثانوية. وذلك بهدف زيادة معارف الطلبة والطالبات.  كما تم الإعلان عن إجمالي عدد الأيام لهذا العام والتي بلغت 39 أسبوع للدراسة. بالإضافة إلى 56 يوم إجازة متنوعة، ما بين عطل إدارية، وأسبوعية مطولة، والإجازات الوطنية الرسمية، فضلاً عن إجازة عيد الفطر.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

منطقة تبوك تستقبل أكثر من 400 مرشح ومرشحة  لوظائف الطفولة المبكرة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز في 2023 ISEF

أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز في 2023 ISEF أشبال المنتخب السعودي يحرزون 106 جوائز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *