عروض السدحان الاسبوعية 14 اغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444

عروض السدحان الاسبوعية 14 اغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444

عروض السدحان الاسبوعية 14 اغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444, نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند

حيث تجدون عروضنا التوفير المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد  ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم ويتضمن عرض اليوم من عروضنا الجديدة  ما يلي :

كما يوجد لدينا من كيري جبنة حليب وقشطة ٢٢حبة ٢١٦جرام . وأيضاً يوجد لدينا من كيري عرض خاص ٢١٦,٣جرام . كذلك يوجد لدينا من كيري جبنة عرض خاص ٢٠٨,٥جرام . كما يوجد لدينا بريزدنت جبنة موزاريلا وقشقوان مبشورة ٤٠٠جرام . وأيضاً يوجد لدينا من المراعي جبنة بالقشطه ٤٣٢جرام .يوجد لدينا من المراعي حمص ٢٥٠ جم .كما يوجد لدينا من المراعي كريمة للطبخ او الخفق ٥٠٠ مل .كذلك يوجد لدينا من المراعي حليب نجوم ١٨× ١٥٠مل . وأيضا يوجد لدينا من المراعي -زبدة طبيعية مملحة او غير مملحة ٢٠٠جم . كما يوجد لدينا من المراعي لبنة كاملة الدسم ٧٠٠ جم .كذلك يوجد لدينا ندي حليب ١٨×٢٠٠ مل .وايضا يوجد لدينا البقرة الضاحكة مثلث عرض خاص ٤×جم .كما يوجد لدينا ثلاث بقرات جبنة موزاريلا مبشورة (انالوح)٩٠٠جرام .

.كما تجدون من ضمن عروضنا الرائعة

يوجد لدينا صدور دجاج دز ٢كيلو .كما يوجد لدينا لامب وستون بطاطس٥, ٢ كجم .كذلك يوجد لدينا صدور دجاج ك طرية . وايضا يوجد لدينا من السعودية خروف مفروم ٤٠٠جرام .كما يوجد لدينا دو دجاج مجمد ١٠٠٠جم .كذلك يوجد لدينا مونتانا فراولة مجمد و محلى ١ كيلو.وايضا يوجد داري توت ٣٥٠ جم .كما يوجد داري رمان مجمد اكجم.

عن روضة عوض

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *