عروض بنده الاسبوعية 14 اغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444 أقوى عروض الصيف

عروض بنده الاسبوعية 14 اغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444 أقوى عروض الصيف

عروض بنده الاسبوعية 14 اغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444 أقوى عروض الصيف, نقدم لكم افضل العروض الجديدة والحصرية على موقع الترند

حيث تجدون عروضنا التوفير المدهشة تابعونا لتشاهدوا كل جديد  ومميز لدى شركات المملكة في عروض اليوم ويتضمن عرض اليوم من عروضنا الجديدة  ما يلي :

أيضاً يوجد لدينا داري صدور دجاج طرية ٢كيلو . كذلك يوجد لدينا من مونتانا ملوخية ٤٠٠جرام . كما يوجد لدينا من الكبير اصابع جبنة الموزاريلا ٢٥٠جرام . وأيضاً يوجد لدينا من الكبير لحم عجل بدون العظم ٢رطل . كذلك يوجد لدينا من الكبير فيليه دوري مجمد ١كيلو . كما يوجد لدينا من الكبير فطيرة الخبز ٤٠٠جرام . وأيضاً يوجد لدينا من الكبير بوب كورن الدجاج/ شرائح الدجاج/ فيلية الدجاج ١كيلو . كذلك يوجد لدينا من الكبير صدر الدجاج الطري ١٠٠٠جرام . كما يوجد لدينا من الكبير صدر دجاج مجمد بدون العظم ٢كيلو.

.كما تجدون من ضمن عروضنا الرائعة

وأيضاً يوجد لدينا من الكبير اصابع الدجاج والجبنه ٢٥٠جرام .يوجد لدينا داري لبنة ١٨٠جرام . كذلك يوجد لدينا برايد زبدة خبير الطبخ ١٠٠جرام . كما يوجد لدينا أنكور جبنة كريم قابلة للدهن ٥٠٠جرام . وأيضاً يوجد لدينا برايد جبنة شرائح برجر/ ساندويتش/شرائح بيضاء٢٠٠جرام . كذلك يوجد لدينا من المراعي شرائح الجبن برجر/ ساندويتش/ شيدر/ قليلة الدسم/١,٥دسم ٢٠٠جرام . كما يوجد لدينا جبنة لبو الولد ٨,٤قطع ٤٨٠جرام. وأيضاً يوجد لدينا كيري جبنة وقشطة ٢٤,٢حبة . كذلك يوجد لدينا من المراعي زبدة طبيعية غير مملحة ١٠٠٠,٣جرام .

عن روضة عوض

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية