أقتحمت مسرح القيصر وقامت بإحراجه

أقتحمت مسرح القيصر وقامت بإحراجه

أقتحمت مسرح القيصر وقامت بإحراجه

يتعرض الفنانون عادة للكثير من الامور المحرجة خلال حفلاتهم .الا أن هذه المرة كانت من نصيب القيصر كاظم الساهر . فقد أقدمت فتاة على أحتقام مسرحه و أحتضانه مباغتتا .

أقتحمت مسرح كاظم الساهر وقامت بإحراجه

تفاصيل الحادثة

في حفل الفنان كاظم الساهر بدار الأوبرا المصرية بقاعة النافورة أمس الثلاثاء . و بالرغم من كل التشديدات الأمنية الحاصلة .فاجأت فتاه القيصر وأحتتضنته من الخلف مما تسب بأحراج القيصر وكذلك أرتباكه . الأ أن القيصر كعادته تعامل مع الفتاة بقمة الأحترام والرقي . كما منع الحراس من أنزالها من المسرح قبل حصولها على صورة معة لرغبتها القوية بذلك . كذلك قام بأيصالها الى الدرج لمغادرة المسرح .

حفلات كاظم الساهر في مصر

بعد ثلاثة عشر عاما عاد الفنان كاظم الساهر الى أحياء حفلاته بمصر فقد أقام حفلا غنائيا بالساحل الشمالي في وقت سابق . كما قدم أمس حفله بدار الأوبرا المصرية .

ردود الفعل حول ما قام به القيصر

لاقت ردت فعل كاظم الساهر الكثير من تعليقات الجمهور من رواد التواصل الأجتماعي فعلى الرغم من مفاجئته بما قامت به الفتاة الا أنه قام بالتعامل مع الموقف بقمة الأخلاق .

بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *