أمل جديد للسلاحف المنقرضة بعد أكتشاف أعشاشها

أمل جديد للسلاحف المنقرضة بعد أكتشاف أعشاشها

أمل جديد للسلاحف المنقرضة بعد أكتشاف أعشاشها

في ظاهرة نادرة الحدوث تم العثور على سلاحف بـالأنقراض مما كان باعثا للأمل ضمن الحياة البرية في العالم . ولعلماء الأحياء مما يجعلهم يثابرون على المحافظة على جميع الأنواع الأنقراض .

سلاحف المنقرضة  تعود بعد أكتشاف أعشاشها

مكان وجود السلاحف

برنامج Folly Beach Turtle Watch أرسل متطوعون محليين بالحياة البرية . كما قاموا بأخذ صور للظهور المفاجئ لصغار سلاحف تخرج كذلك تزحف من عشها بأتجاه المحيط على شواطئ كارولينا الجنوبية .

كما أضافت سلطات مختصة في مدينة فولي بيتش أن هذه السلاحف المميزة بضخامة الرأس تزور هذا الشاطئ عادة . كذلك فأن الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA) . وتعد وكالة حكومية أمريكية . صنفت هذا النوع من السلاحف على أنه مهدد بالأنقراض .

بشائر عددها الكبير

تم أيجاد حوالي السته وتسعون عش ضمن الموسم الحالي للتعشيش . كما أن حوالي الواحد والستون عش في مرحلة الحضانه . وذلك من خلال رسم بياني بتاريخ التاسع من أغسطس .

يذكر أن وقت تعشيش هذة السلاحف المهددة بالأنقراض بين شهري مايو و أكتوبر .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمور عامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *