حفرة عملاقة تظهر في تشيلي والسكان يشتكون

حفرة عملاقة تظهر في تشيلي والسكان يشتكون

حفرة عملاقة تظهر في تشيلي والسكان يشتكون

في ظل الظواهر العجيبة المرعبة التي تظهر في العالم . كانت حفرة عميقة ظهرت في تشيلي قريبا من منجم للنحاس . وحتى الأن لم يظهر اي تبرير رسمي لوجود هذه الحفرة .

حفرة عملاقة مرعبة في تشيلي

مواصفات الحفرة

في بلدة تييرا ضمن منطقة تدعى أتاكاما كذلك بجانب منجم ألكاباروسا العملاق شمال تشيلي . طهرت حفرة عملاقة بعرض يبلغ حوالي الخمس وعشرون مترا . كما قدر عمقها بحوالي المئة والثماني و تسعون متر بشكل غريب وغامض

تصريح مسؤول محلي

صرح العمدة زونيجا.

لا تزال الحفرة بحالة نشاط  كما أنها تزداد نموا على وضع غير مسبوق ابدا .

جيراردو تابيا المدير  لمنطقة أتاكاماأعطى أوامر لدائرة الجيولوجيا كما التعدين الوطنية. المعروفة بين العامة بأسم سيرناجومين ليحددوا سبب ظهور هذه  الحفرة.

كريستوبال زونيجا رئيس البلدية المحلي

قام بتأكيد وجود المجرى الذى يقع مباشرة على حدود المدينة. كما بين خوف السكان من التعدين الحاصل بالمنطقة ومن عواقبة الجائرة . وتحدث عن الشكاوي المقدمه قائلا.

تلقينا شكوى من أحد المواطنين بخصوص حفرة حدثت هنا فى مجتمعنا بالقرب من المنجم، وقيل فى الشكوى : “نحن قلقون، لأنه لدينا خوف دائمًا كمجتمع، حقيقة أننا محاطون برواسب التعدين والأعمال الجوفية تحت مجتمعنا “.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *