عروض المزرعة الشرقية الأسبوعية 3 أغسطس 2022 أقوى العروض والتخفيضات

عروض المزرعة الشرقية الأسبوعية 3 أغسطس 2022 أقوى العروض والتخفيضات. تعتبر أسواق المزرعة من أهم شركات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. كما توفر أسواق المزرعة الشرقية عروض وتخفيضات متجددة على تشكيلة واسعة من المنتجات والسلع الاستهلاكية التي تلبي احتياجاتكم. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا الأسبوع التي ستبدأ اعتبارا من الأربعاء 3 أغسطس 2022.

عروض المزرعة الشرقية الأسبوعية

تشتمل عروض هذا الأسبوع على نستله نسكويك ماكسي حبوب الإفطار بالشوكولاتة 625 غرام بسعر 24.95 ريال سعودي فقط. كما تحتوي العروض على نهر الذهب زيت زيتون بكر اكسترا 3 ليتر بسعر 69.95 ريال فقط.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على بيرير مياه معدنية 6*200 مل، وأيضا نوتيلا شوكولاتة 750 غرام. كذلك تشتمل العروض على نسكافيه جولد القهوة الفورية 200 غرام بسعر 29.95 ريال فقط.

علاوة على ذلك تتضمن العروض جرين فيلدز جبنة قليلة الملح بالحبة السوداء، ولبنة بالزعتر. كما نجد أيضا جبن فيتا مصريث أو جبن دبل كريم، وأيضا سنيورا مرتديلا بقر أو بالزيتون أو بالفلفل.

كما تحتوي العروض على المراعي عصير فواكه مشكلة، وأيضا عرض خاص على المراعي شبيه الجبن قابل للدهن. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض سفن دايز سويس رول ميني محشو بالشوكولاتة أو الفروالة أو الفانيلا.

كذلك تشتمل عروض هذا الأسبوع على عافية زيت دوار الشمس، وهالة زيت نباتي للطبخ والقلي. كما تحتوي العروض على قودي ورق عنب، وأيضا الدرة مخلل مشكل، والباشا لامزيج زيت الزيتون المكرر مع زيتون بكر.

علاوة على ذلك تتضمن العروض لانجنيز عسل الغابة السوداء، و روضة النحل عسل. كذلك نجد أيضا فرشكو لحم تونا خفيف بزيت دوار الشمس، وأيضا الأسرة سكر ناعم.

عروض الجمال

كما تحتوي عروض هذا الأسبوع من أسواق المزرعة الشرقية على العديد من منتجات الجمال. مثل هيد اند شولدرز شامبو أو بلسم، وأيضا كريم 21 مرطب للجسم. كذلك تتضمن العروض جونسون سائل الاستحمام بالتوت، وأيضا بانتين فيتامين شامبو أو بلسم للشعر. علاوة على ذلك تتضمن العروض اورال بي معجون اسنان برو، وكذلك كرست ثري دي معجون اسنان الاكثر بياضا.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *