إنجلترا للسيدات يتوج بكأس أوروبا لأول مرة

إنجلترا للسيدات يتوج بكأس أوروبا لأول مرة

إنجلترا للسيدات يتوج بكأس أوروبا لأول مرة

حقق المنخب الأنكليزي فوزه الأول بكأس أوروبا للسيدات . ليكون الفريق الخامس الذي يسجل أسمه بالفوز بـ بطولة كأس أمم اوروبا يورو 2022 .

كأس أوروبا لأول مرة من نصيب إنجلترا

الفرق التي فازت بالكأس سابقا

بعد حصول منتخب المانيا على اللقب لثمان مرات تخلى عنه هذه المرة لمنتخب انكلترا . كما أن النرويج كانت قد حصلت على لقبين . كذلك فأن هولندا وكما السويد كانتا قد حصلتا على لقب لكل واحد منهما .

مجريات مبارات الفوز

على استاد “ويمبلي” العريق بالعاصمة البريطانية لندن يوم الأحد الماضي استمرت المبارة بشوطيها إضافة الى وقت اضافي بسبب التعادل بين المنتخب انجلتر ضد المنتخب الألماني للسيدات بنتيجة 1 _ 1 قبل ان يحسم الانكليز المبارة لصالحهم و كذلك يحققوا فوزهم الأول بالكأس . فبعد التعادل السبلي بالشوط الأول كان لـ إيلا تون نصيب بتسجيل الهدف الأول في شباك المنتخب الألماني في الدقيقة الثانية والستون . كما قررت لينا ماجول أحراز التعادل للفريق الالماني بالدقيقة التاسعة والسبعون من زمن المبارة . لتنتهي بالتعاد كما مددت لشوط أضافي لتاتي تشةلي كيلي في الدقيقة الحاديه عشر بعد المئة لتحرز فوز فريقها الأنكليزي .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *