عروض العثيم الأسبوعية 27 يوليو 2022 الموافق 28 ذو الحجة 1443

عروض العثيم الأسبوعية 27 يوليو 2022 الموافق 28 ذو الحجة 1443. تعتبر أسواق عبد الله العثيم واحدة من أشهر سلاسل البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية. كما تقدم لكم أسواق العثيم أقوى العروض على تشكيلة متنوعة من المنتجات، وذلك تحت شعار مقاضيك الشهرية بسعر أوفر. كذلك تسري العروض من الأربعاء 27 يوليو إلى الثلاثاء 2 أغسطس أو حتى نفاد الكمية. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا الأسبوع.

عروض العثيم الأسبوعية

تشتمل عروض أسواق العثيم هذا الأسبوع على زيت نور دوار الشمس، وأيضا معجون طماطم السعودية. كما تحتوي العروض على ارز ابو كاس مزة بسمتي، وسكر الأسرة 10 كيلو غرام. علاوة على ذلك تتضمن العروض جبن الوادي قريش، وكذلك مربى مشمش شهد. كما نجد أيضا خلطة زبدة اماراتي بلوك، وهيل زينا برطمان برتقالي.

بالإضافى إلى ذلك تتضمن العروض مونتانا لب المانجو أو لب الجوافة مجمد، وأيضا ىفيري بيري او بلاك بيري مجمد. علاوة على ذلك تتضمن العروض صدور دجاج داري طرية، وخضار مشكلة داري. كما تشتمل العروض على شبيهة جبن ماريتا هنغاري، وزيتون كوبوليفا شرائح اسود أو اخضر. كذلك تحتوي العروض على حليب فيكتو محلى، وشاي بريتش انجليزي كيس.

علاوة على ذلك تتضمن العروض عسل الشفاء غابة سوداء، وعجينة السبرينج رول السنبلة. كما تحتوي العروض على مايونيز قودي، وقهوة كوفيك الاصلي مثلجة. كذلك تشتمل العروض على ذرة العملاق الأخضر حلوة، وأيضا تونة فريشكو زيت دوار الشمس.

أقوى العروض

كما تجدون أيضا في اسواق العثيم هذا الأسبوع عروض مميزة على شامبو هيد اند شولدرز منعش. كذلك شامبو بانتين، وأيضا شامبو أو بلسم هيربال. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض معطر جو فبريز، وكذلك معطر دواني نسيم الوادي.

علاوة على ذلك تحتوي العروض على منظف مطبخ فيري ليمون، وحفائظ بامبرز كيلوت كبير جدا 48 حبة. كما تشتمل العروض أيضا على مناديل بامبرز حساس 56 حبة 2+1 مجانا. بالإضافة إلى ذلك نجد فوط الويز صحية حماية ليلية 24 حبة.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *