أغلى المقتنيات الرياضية حزام محمد علي كلاي

أغلى المقتنيات الرياضية حزام محمد علي كلاي

أغلى المقتنيات الرياضية حزام محمد علي كلاي

حزام الملاكم محمد علي كلاي بيع بمبلغ فوق الخيالي ضمن مزاد علني . كما أنه أعتبر من أغلى المقتنيات الرياضية التي بيعت في العالم على مر السنوات .

بيع أغلى حزام محمد على كلاي

الفائز بأغلى كنز رياضي

بعد أن كانت شركة هيرتيدج للمزادات عرضت حزام الملاكم الأسطورة محمد علي كلاي للبيع . كما أنه يحمل عبارة Rumble in the Jungle . حصل عليه مالك نادي إنديانابوليس كولتس وكذلك رجل الأعمال جيم إيرساي . كما أنه نشر تغريدة عبر تويتر قال بها . فخور بالفوز بالحزام .

المبلغ الذي بع به الحزام

تم بيع الحزام الأثنين الماضي في مزاد علني بمبلغ 6.18 مليون دولار .

أين ارتدى كلاي الحزام

في جمهورية الكونغو الديموقراطية أرتدى الملاكم محمد علي كلاي ها الحزام ضمن بطولة WBC .  للوزن الثقيل في المبارة التي جمعته بـ جورج فورمان . كما أن ذلك كان في عام 1974 . كما أن هذه المبارة كانت عوده لمحمد علي كلاي بعد أن كانت رخصة الملاكمه سحبت منه كذلك جرد من لقبه بالأتحاد العالمي للملاكمة  . وكان ذلك لعدم قبوله بالأنضمام القوات المسلحة الأميركية كذلك رفضه للقتال في فيتنام.بوقت يسبق المباراة بسبع سنوات .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *