عروض سبار منتصف الأسبوع 25 يوليو 2022 الموافق 26 ذو الحجة 1443

عروض سبار منتصف الأسبوع 25 يوليو 2022 الموافق 26 ذو الحجة 1443. تقدم لكم أسواق سبار عروض وتخفيضات رائعة على تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات التي تلبي احتياجاتكم. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز هذه العروض.

عروض سبار منتصف الأسبوع

تجدون في أسواق سبار عروض رائعة بأسعار خاصة على أصناف مختارة من المنتجات ليومي 23 و 26 يوليو 2022. وتشتمل العروض على بطاطا حلوة، وأيضا فلفل رومي أحمر أو أصفر. كما تحتوي العروض على جزر محلي، كذلك برتقال عصير مصري.

علاوة على ذلك تتضمن العروض الصافي عصير مشكل 1.5 ليتر بسعر 8.95 ريال سعودي فقط. كذلك تشتمل العروض على عجل باكستاني بالعظم، وأيضا حاشي بالعظم.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على معجنات هوت دوغ، وأيضا توست بريوش. كما تشتمل العروض على سنيورة صدر حبش، وأيضا جبنة بيضاء كريم هنجاري. كذلك تحتوي العروض على كاجو مالح أو كاجو محمص سادة، وأيضا مكسرات مشكلة ميني.

أقوى العروض الأسبوعية

تحتوي العروض على المراعي جبنة قشطة قابلة للدهن أزرق، وأيضا المراعي كريمة الخفق او الطبخ. كما نجد أيضا لامب وستون بطاطس، كذلك داري رمان حب مجمد. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض قودي مايونيز نكهات، وأيضا العلالي معجون طماطم.

علاوة على ذلك تتضمن العروض دوف شامبو، وأيضا سنوفا صابون سائل لليدين. كما تشتمل العروض على نيفيا قناع وجه، وأيضا نيفيا بخاخ مزيل للعرق. كذلك نجد أيضا كولجيت معجون أسنان 125 مل.

كما تشتمل العروض على ليز بطاطس شيبس، ومياه افا. بالإضافة إلى ذلك تحتوي العروض على توفلر شنطة سفر قياسات متنوعة. كذلك تحتوي العروض على نيفيا لوشن جسم 625 مل او كريم وجه 400 مل بسعر 23.95 ريال فقط.

علاوة على ذلك تتضمن العروض كليكون خلاط كهربائي 2 في 1 بسعر 79 ريال فقط. كما تحتوي العروض على جاك زجاج مع ست كاسات، وأيضا قطاعة يدوية متعددة. كذلك تشتمل العروض على طقم كاسات شاي مع صحن بسعر 35 ريال سعودي. بالإضافة إلى ذلك تشتمل العروض على ماكينة صنع قهوة تركية 480 وات بسعر 99 ريال فقط.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية

وإليكم صور العروض الأسبوعية

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *