باجبير يبدع في فن البورتريه بالعربي

باجبير يبدع في فن البورتريه بالعربي

باجبير يبدع في فن البورتريه بالعربي

هذا الفن هو طريقة لتنسيق الكلمات أو أبيات الشعر . كما جعل مسافات محددة فيما بينها أما قريبة أو بعيدة .وذلك لتشكيل لوحة تهدف كذلك لايصال فكرة معينه . ومن الممكن أن يرسم يدويا أو عن طريق التكنولوجيا الحديثه كالكمبيوتر .

بالعربي باجير يبدع في فن البورتية

من هو محمد بن باجبير

فنان سعودي يمارس الرسم و كذلك فنون أخر منذ أكثر من تسعة عشر عاما . كما أنه ينتمي لعائلة فنية . كذلك فقد أجاد العديد من أنواع الرسم قبل أن يقع اختياره لـ هذه الطريقة لاجادته التخطيط أيضا وكذلك حفظة لابيات الشعر . فقرر الجمع بينهما بمدرسة تسمى التيبوغرافيك .

رسالته الفنيه لمحمد

صرح محد في تقرير له عبر أحد المواقع أنه يركز للاهتمام بالفن و كذلك يمارسه دائما  لمحاولته الوصول  لقمة الاحترافية . كذلك و من أهدافه تطوير والتعمق بموهبة عن طريق الممارسة والالمام  في مدارس الفنون التشكيلية المتعدده .

كما أن هذا النوع من الفن حائز على متابعة عاليه من قبل رواد التواصل الأجتماعي مما أدى لحصوله على الكثير من الجوائز السعوديه والعربية.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *