يوم برايم للتخفيضات السنوية من أمازون “amazon prime ”  …تخفيضات مذهلة

يوم برايم للتخفيضات السنوية من أمازون ” amazon prime ”  …. عروض وتخفيضات مذهلة.  كشف المتجر الأكبر في العالم امازون برايم داي  بأن فعالية يوم برايم للتخفيضات السنوية من أمازون  ستحمل عروضاً مميزة تشمل جميع فئات المنتجات.  وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

يوم برايم للتخفيضات السنوية من أمازون ” amazon prime ” 

أعلنت سارة القويز، مديرة برنامج برايم في السعودية بأن يوم برايم للتخفيضات السنوية الذي تقدمه أمازون لأعضاء برنامج برايم في السعودية عبر Amazon.sa. سوف تشتمل على عروض مميزة لجميع فئات المنتجات ، بالإضافة إلى عروض لأبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية.

كما كشفت “القويز” أنه يستطيع الأعضاء غير المشتركين  الانضمام إلى برنامج برايم أو بدء تجربة مجانية لمدة 30 يوماً من خلال www.amazon.sa/prime.

وذلك من أجل  الاستفادة  من عروض يوم برايم، والاستمتاع بمجموعة من مزايا التسوق والمحتوى الترفيهي الأخرى.  والتي ستكون هذا العام خلال  يومي  23 و24 يوليو.

 أهم المزايا التي يوفرها يوم برايم للعملاء في السعودية

تعتبر الفعالية السنوية يوم برايم للتخفيضات واحدة من أكبر أحداث برنامج برايم باعتباره حدثاً مهماً لعروض لا تضاهى. كما أنها واحدة من أكبر فعاليات التسوق الحصرية بأعضاء برنامج برايم.

علاوة على ذلك، تحمل فعالية يوم برايم عروضاً مميزة لمدة يومين، حيث تتميز العروض بتوفير المال لأقصى درجة من التوفير  مع آلاف العروض وفرص التوفير المذهلة. وذلك  للكثير من المنتجات من أشهر العلامات التجارية وفي مختلف الفئات.

كما تشمل العروض والتخفيضات الحصرية على مدار العام بما فيها يوم برايم، وتوصيل مجاني في نفس اليوم في مدينتي الرياض وجدة. بالإضافة إلى توصيل مجاني خلال يوم واحد في مدن رئيسية بما فيها مكة المكرمة والمدينة المنورة والدمام وأبها.

علاوة على ذلك، تشتمل العروض على توصيل مجاني للمنتجات من أمازون الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. بالإضافة إلى مشاهدة أو تنزيل الآلاف من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الحائزة على جوائز بما فيها إنتاجات أمازون الأصلية مع خدمة برايم فيديو.

كما تتضمن العروض الحصول مجاناً على الألعاب والمحتوى داخل اللعبة من ألعاب الفيديو من برايم وغير ذلك الكثير. كذلك يمكن لأعضاء برنامج برايم في المملكة الاستمتاع بالعروض التي تتضمن خصم يصل إلى 35% على الهواتف المحمولة والإلكترونيات.

كذلك نجد خصم يصل إلى 60٪، على الكتب وألعاب الفيديو ومنتجات أمازون بيسيكس.

علاوة على ذلك تتضمن العروض خصومات بنسبة  50٪ على أجهزة أمازون.

أما  عروض المستلزمات الأساسية ومنتجات التجميل فهي تشتمل على خصم يصل  إلى 68٪ .

كذلك تشتمل العروض على خصم بنسبة 55٪ على مستلزمات المنزل والمطبخ والألعاب والرياضة من العلامات التجارية المحلية والعالمية.

ومن الجدير بالذكر، أن أمازون قامت بإطلاق مجموعة “تسوق من أهل البلد” على www.amazon.sa/shoplocal لتوصيل وربط العملاء بالبائعين المحليين. وذلك بغية تسهيل دعم أعضاء أمازون برايم للشركات المحلية في المملكة خلال يوم برايم.

كما يمكن للعملاء استكشاف الأنشطة التجارية المحلية حسب الفئة والتعرف على مالكي العلامات التجارية المحليين مثل إم آي برو، وريجل إن هاوس وKanelli وغيرهم.

وفي الختام، اغتنم الفرصة ولا تتجاهل هذه الفعالية الرائعة التي تمتد ليومين كاملين وهما 23 و24 يولية لعام 2022.  والذي تستطيع فيها شراء أغلى المنتجات بأقل الأسعار وبخدمات رائعة منقطعة النظير.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

يوم برايم للتخفيضات السنوية من أمازون "amazon prime "  ...تخفيضات مذهلة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *