عروض أسواق النجمة الأسبوعية 21 يوليو 2022 الموافق 22 ذو الحجة 1443

عروض أسواق النجمة الأسبوعية 21 يوليو 2022 الموافق 22 ذو الحجة 1443 . تقدم لكم أسواق النجمة في السعودية عروض وتخفيضات هائلة على كافة مقاضيكم الشهرية بأسعار لا تصدق. وفي السطور التالية من موقع الترند سنعرفكم على أبرز عروض هذا الأسبوع. والتي تستمر في الفترة من 21 يوليو وحتى 27 يوليو 2022.

عروض أسواق النجمة الأسبوعية

تشتمل العروض على تيشوب بسكويت نخالة، وأيضا تانيا مياه شرب. كما تحتوي العروض كذلك على القصيم خلطة القهوة، وصني غاردن ورق عنب. بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض حافل ارز كامولينو مصري الفاخر.

علاوة على ذلك تشتمل العروض على كلور مبيض، وكذلك موبي منعم الأقمشة 2 ليتر. كما تحتوي العروض على جلانس ورق حمام، وأيضا نجد كارمن ماكسي رول.

بالإضافة إلى ذلك تتضمن العروض خلاصة الطيبات جبنة قليل الملح حبة البركة، وكذلك كوبوليفا زيتون كالاماتا. كما تحتوي العروض على وادينا الطيب طرشي ليمون شرائح، وأيضا وادينا جبنة قليل الدسم أو قليل الملح.

كذلك نجد في أسواق النجمة هذا الأسبوع اليوم دجاج كامل بالتتبيلة الشواء أو الكاري. كما نجد أيضا المراعي جبنة كريم أو شيدر للدعن، وكذلك المراعي لبنة، وأيضا المراعي كريمة الخفق أو الطبخ.

علاوة على ذلك تتضمن العروض ساديا بطاطس مقرمشة سميكة أو رفيعة، وأيضا ىمونتانا لب جوافة أو المانجو. كذلك تحتوي العروض على ساديا بازلاء أو فاصولياء أو خضار مشكلة مع الذرة. وأيضا نجد ساديا أفخاذ دجاج رفيعة، كذلك ساديا برجر بقري بالتوابل العربية أو مدخن.

كما تحتوي عروض هذا الأسبوع على عروض رائعة على التسالي المفضلة لديكم، ومنها ليز شرائح البطاطس. كذلك دوريتوس شيبس وأيضا اولكر سندويتش شوكولاتة داكس. بالاضافة إلى ذلك تتضمن العروض مكفيتيز دايجسيتف كريمة الشوكولاتة أو الفانيليا، وأيضا لواكر تورتينا ويفر.

علاوة على ذلك تتضمن العروض بيزولو اسباغيتي أو اسباغيتيني، وأيضا اندومي شعيرية مقلية . كذلك تتضمن العروض ندى فاصوليا مطبوخة، وفريشكو ورق عنب. كما تحتوي العروض على رويال فارم ياسمين ارز معطر، وأيضا حافل تونا مع زيت دوار الشمس.

ولمعرفة المزيد عن هذه العروض شاهدوا الصور التالية:

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024

عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 عروض الدانوب مكة الأسبوعية 3 يناير 2024 .حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض السعودية