مطاعم “BRNX pizza” المشهورة تدشن فرعها الأول بالظهران والرابع في المملكة

مطاعم “BRNX pizza” المشهورة تدشن فرعها الأول بالظهران والرابع في المملكة. لعل أشهر ما يتفق عليه الناس في هذا الكون الكبير، هو حبهم جميعاً للطعام.

لذا دائمأ ما يبحث الناس عن أشهر المطاعم وأطيب الأكلات المقدمة فيها. وكما هو معروف فإن أصبحت المطاعم في الولايات المتحدة الأمريكية، تتمتع بمذاقات غربية و عربية وشعبية. وكذلك أصبح لهذه المطاعم فروع كثيرة في مختلف دول العالم.

كما تعتبر مطاعم “برانكس بيتزا” إحدى المطاعم المختصة في تقديم البيتزا بالطريقة الأصيلة لسكان ولاية نيوريورك الأمريكية. وهي تشتهر بفروعها المختلفة في العالم، وبالأخص في السعودية حيث تحتوي على ثلاثة أفرع في كل من الخبر والدمام والرياض.

وفي خطوة استراتيجية جديدة توسعية، قامت سلسلة مطاعم “برانكس بيتزا” بافتتاح فرعها الرابع الجديد في مدينة الظهران، وإليكم التفاصيل في السطور التالية من موقع الترند.

مطاعم “BRNX pizza” المشهورة

وتفصيلاً، أعلنت مطاعم “برانكس بيتزا” عن افتتاحها لفرعها الجديد الواقع في مدينة الظهران. وبالتحديد في حي القصور بالدوحة ووك على طريق الأمير محمد بن فهد. وذلك اعتباراً من صباح يوم الأربعاء الموافق 20 يوليو 2022 الموافق 21 ذو الحجة 1443 هـ.

ومن ناحيته، أعرب مسؤول المبيعات في المطعم، السيد ألريك جياتشي، عن سعادته الكبيرة بافتتاح هذا الفرع الذي يشتهر باستعمال المكونات الغذائية الطازجة. كما أكد جياتشي على أن الفرع الجديد يتبنى أعلى مستويات الجودة والخدمة السريعة في أجواء متميزة ومريحة يتمتع بها الضيوف. والتي تم استهلامها من الطابع العمراني لمحطات مترو أنفاق نيويورك.

علاوة على ذلك، قام السيدة جياتشي بدعوة جميع سكان المنطقة الشرقية للاستفادة من العروض النوعية التي يقدمها المطعم بمناسبة الافتتاح الكبير. كما أكد أن العروض ستشتمل على تخفيضات بنسبة 20% على كافة أنواع البيتزا. بالإضافة إلى عروض حصرية عند شراء ما لا يقل عن نوعين من البيتزا في الطلب الواحد. كذلك تمتد هذه العروض اعتباراً من يوم الأربعاء 20 يوليو وحتى يوم السبت 6 أغسطس 2022.

أحدث وجهات عشاق البيتزا

كما تعتبر سلسلة مطاعم “برانكس بيتزا” أحدث وجهات عشاق المطاعم ومحبي البيتزا. وذلك لكونه أحد الخيارات المفضلة لدى سكان المنطقة الشرقية لما يمتاز به من جودة الأطعمة المقدمة. بالإضافة إلى اعتماده على طريقة العرض الحيّة التي تتيح للزبائن اختيار توليفتهم المفضلة لمكونات البيتزا.

علاوة على ذلك، تزخر قائمة هذه المطاعم بنحو 15 نوع من البيتزا، بالإضافة إلى 7 أصناف جانبية. ومنها على سبيل المثال، بيتزا “المارغريتا” و”الأجبان الأربعة” و”ألفريدو الدجاج”.

كذلك توفر ارنكس بيتزا لزبائنها إمكانية التمتع بالحلويات الشهية والمشروبات المتنوعة، مثل سلطة “قيصر الدجاج” و”كرات الجبنة” وحلى “التيرامسو” ومخفوق الحليب والشوكولاته.

وفي الختام، توجه إدارة فرع الظهران في مطاعم ” بيتزا برانكس” دعوتها الكريمة إلى جميع مدوني الطعام وعشاق المطاعم إلى خوض تجربة طعام لاتنسى. وذلك في أروقة المطعم أو عن طريق الطلب من خلال تطبيقات التوصيل مثل “مرسول” و”هنقر ستيشن” و”ذا شفز”. والتي تكون متاحة في أوقات عمل المطعم اعتباراً من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الثانية فجرًا يومياً.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

مطاعم "BRNX pizza" المشهورة تدشن فرعها الأول بالظهران والرابع في المملكة

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *