عودة السينما إلى إنتعاشها السابق ومنافسة شديدة لعيد الأضحى

عودة السينما إلى إنتعاشها السابق ومنافسة شديدة لعيد الأضحى

عودة السينما إلى إنتعاشها السابق ومنافسة شديدة لعيد الأضحى

لاحظنا بالفترة الماضية ركود في انتاج الأعمال السينمائي وذلك لعدة أسباب أولها انتشار فيروس كورونا. بالإضافة إلى تركيز الفنانين على أعمالهم الدرامية لشهر رمضان وانشغالهم بها.

يعود موسم عيد الأضحى إلى حيويته المعتادة بانتاج العديد من الأعمال السينمائية. فمنها المقتبس عن روايات أدبية بالإضافة إلى عودة العديد من الفنانين الذين اشتقنا إليهم  كمحمد عادل إمام ودنيا سمير غانم. كما يشهد هذا الموسم أول تجربة إخراجية للنجم تامر حسني.

الأعمال السينمائية لعيد الأضحى 2022

  • فيلم “كيرة والجن” : يتناول الفيلم قصص حقيقية لأبطال المقاومة المصرية في ثورة 1919 إلى عام 1924.
     للمخرج مروان حامد كذلك ومن بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز. بالإضافة إلى العديد من النجوم اللامعة كهند صبري وروبي كذلك أحمد مالك وسيد رجب.
  • فيلم “بحبك” : وهو فيلم لايت كوميدي رومانسي من بطولة وتأليف  وإخراج الفنان تامر حسني. كما ويشاركه في البطولة كلاً من هنا الزاهد وهدى المفتي كذلك مدحت تيخا.
  • فيلم “ليلة العيد”: يتحدث الفيلم عن معاناة 6 نساء في ليلة واحدة. كل تروي حكايتها منفصلة بإطر معاناة من المشكلات المصيرية التي تأثر في حياة المرأة. الفيلم من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله وبطولة النجمات يسرا وغادة عادل وريهام عبد الغفور وعبير صبري ونجلاء بدر وهنادي مهنا. بالإضافة إلى أحمد سامي ومحمود حافظ كذلك سميحة أيوب ومايان السيد كما أحمد خالد صالح وعارفة عبد الرسول.
  • فيلم “عمهم” : يروي الفيلم حكاية شاب محترف في الملاكمة يقع في ورطة مع عصابة. كذلك الفيلم من بطولة النجم المحبوب محمد عادل إمام الذي اشتاق له جمهوره بعد غيابه الطويل عن الدراما السينمائية و التلفزيونية.
    بالإضافة إلى العديد من النجوم مثل هدى المفتي وأيتن عامر كذلك محمود حافظ ومحمد ثروت، كما باسم سمرة ومحمد لطفي.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عودة السينما إلى إنتعاشها السابق ومنافسة شديدة لعيد الأضحى

عن شذى

شاهد أيضاً

ساعة “أبل” الذكية تنقذ حياة سيدة من الموت بعد سقوطها بشكل مفاجئ!

ساعة “أبل” الذكية تنقذ حياة سيدة من الموت بعد سقوطها بشكل مفاجئ!. أثبتت ميزة اكتشاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *