أنس جابر أول عربية تحقق أنجازات في التنس

أنس جابر أول عربية تحقق أنجازات في التنس

أنس جابر أول عربية تحقق أنجازات في التنس

قصر هلال كانت نقطة انطلاق التونسية أنس جابر الى بطولة ويمبلدون . كذلك تسعى أنس جار لتحقيق أنجاز اضافي والحصول على اللقب لتعزز مكانتها بالتصنيف العالمي .

أنس جابر أول عربية تحقق أنجازات

بطولات أنس جابر

وصولها للتصنيف الثاني عالميا  لم يكن بالأمر السهل . فمنذ أن دخلت تصنيف الـ 50 عالميا عام 2020 . وهي تسعى لتحقيق أفضل الانجازات . كما أنهافي العام الماضي دخلت تصنيف العشرة وبذلك تكون أول عربية تحرز هذا الأنجاز ضمن عالم التنس . كذلك الرجال العرب المحترفون لم يحرزوا هذا الأنجاز.

تصريحات أنس جابر الاخيرة

أنس تطمح لفوز ببطولة ويمبلدون بعد وصولها لدوري الثمانية . كما انها فازت بجميع المجموعات . وأذا حصلت على اللقب تكون قد أحرزت الألقاب في البطولات الاربعة الكبرى بالعالم .

كذلك فأن انس شجعت من يريد الأنضما لهذه الرياضة وطمأنتهم بأنها ليست مكلفة كما يظن الكثيرون أنما هي تحتاج لموهبة عالية ومثابرة كبيرة .

كما قالت هذا ليس سهلا لكنني أحب هذه الرياضة. أتمنى أن أبعث برسالة إلى الجيل الصاعد ليس فقط من بلدي بل في قارة إفريقيا.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *