هل ينضم رافينها  الى نادي ارسنال

هل ينضم رافينها  الى نادي ارسنال

هل ينضم رافينها  الى نادي ارسنال

أرسنال قدم عرض مغري لضخامته للاعب رافينها دياز الذي يلعب بفريق ليدز يونايتد .كما أن الغالب ان تفوز صفقة أرسنال على برشلونه و توتنهام .

نادي ارسنال يضم  رافينها

ما هي الصفقة المعزم عقدها

رافينها على استعداد لتوقيع العقد مع ارسنال ومن المتوقع ان يتم الامر في هذا الاسبوع . كما أن رافينها لن ينتظر برشلونه . كذلك فان رافينها طلب 43 مليون جنيه استرليني للعبه هذا الصيف مع الفريق .

لماذا يحرص ارسنال على انضمامه

بعد ان كان نيكولاس بيبي على قدر اقل من المتوقع بكثير بأداء متواضع جدا . كما أنه أكتفى ب سبعة وعشرين هدف ضمن مئة واثنا عشر مباراة كان قد لعبهم مع الفريق منذ التحاقه بأرسنال في 2019 . كذلك كانت صفقت بيبي كبيرة وقيمتها 72 مليون جنية استرليني . كما ان مشاركته كانت محدودة بالدوري الأنكليزي الممتاز بنحو عشرين مرة فقط . فان انضمام رافينها هو الحل لمساعدة نادي ارسنال .

اما برشلونه فقد كانت بضم رافينها  بدل من عثمان ديمبيلي . الا ان القيود المالية على الفريق كانت هي العائق لضم رافينها  على ما يبدو .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

بعد فوزه على الاتحاد الهلال يتجه إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *