مهمة الأمارات للقمر برعاية محمد بن زايد

مهمة الأمارات للقمر برعاية محمد بن زايد

مهمة الأمارات للقمر برعاية محمد بن زايد

بمحاولة لثقة الدولة بقدرات الشباب قام الشيخ محمد بن زايد بالأطلاع على مشروع دولة الأمارات لأستكشاف القمر . كما يوجد سعي لجعل الأمارات أسرع دولة في مجال استكشاف الفضاء .

الأمارات في مهمة لأستكشاف القمر

دعم محمد بن زايد للأستكشاف القمر

أستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة فريق العمل المهمة وقام بالتعرف على المستجدات والتفاصيل في المهمة. كما أن وبذات الوقت  استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي فريق عمل المهمةالأولى عربيا.كذلك قام بالتوقيع على أجزاء من المركبة التي أطلق عليها اسم “مستكشف راشد”. كما أنفريق من المهندسين والخبراء والباحثين الإماراتيين بمركز محمد بن راشد للفضاء قاموا بتطويرها .

تصريحات طلال بالهول الفلاسي

قال نائب رئيس مركز محمد بن راشد للفضاء. كان استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لفريق عمل المهمة وسام على صدرنا وحافز يدفعنا لمضاعفة الجهد حتى نسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات التي تليق باسم بلادنا وبطموح قادتنا ورغبتهم الصادقة في رسم مستقبل مشرق للأجيال الحالية والقادمة .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية

اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية اهتمام كبير خليجي وعالمي بالانتخابات التركية حظيت الانتخابات التركية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *