في الربع الأول السعودية تحطم رقما قياسيا للأستثمار الأجنبي

في الربع الأول السعودية تحطم رقما قياسيا للأستثمار الأجنبي

في الربع الأول السعودية تحطم رقما قياسيا للأستثمار الأجنبي بـ 9400 ترخيص أفتتحت المملكة العربية السعودية الربع الأول من العام 2022 .الأستثمار المستفاد منه اجنبيا . وبذلك تكون قد وصلت الى رقم جديد في الأستثمارات الأجنبية .
تحطم رقما قياسيا للأستثمار الأجنبي
السعودية تسجل رقما قياسيا للأستثمار الأجنبي

تفاصيل تصاريح الأستثمار

كما يذكر أن التراخيص المضافة لهذا العام جاءت بأكثر من تسعة عشر ضعفاً . كذلك كان ذلك عن التراخيص المعطاه  في الربع الأول من العام 2021 . كما لم يحصر الوضع على تصحيح الأوضاع فقط . فان التراخيص الجديدة أجتازت في الربع الأول إلى 1215. فكان ذلك بأرتفاع  150%،من الربع الأول من العام الماضي. وكان ذلك بحسب تصريحات أصدرتها وزارة الاستثمار لبياناتها .

النصيب الأكبر من التصريحات

كذلك فأنه من الواضح ان المملكه قد كافحت التستر التجاري بالسماح لاكثر من سته الاف ترخيص في مجال الجملة والتجزئة . من باب إعطاء فرص جديدة لتصحيح الأوضاع القانونيه للشركات المتستره.

كما يذكر ان هذه الترخيصات جاءت لرفع اقتصاد البلاد . وتنويع مصادر الدخل

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *