أنتاج طاقة جديد بـ مساعدة الصين

أنتاج طاقة جديد بـ مساعدة الصين

أنتاج طاقة جديد بـ مساعدة الصين

أكتشف علماء بجامعة تومسك للعلوم التكنولوجية بمساعدة صينية طريقة جديدة لأنتاج طاقة محافظة على البيئة. كما انها رخيصة تحفز الضوء. وكان ذلك عن تحويل ضوء الشمس و تحويله الى هيدروجين بمستويات عليا .

تمكنوا من إنتاج مستوى الهيدروجين
أنتاج طاقة مساعدة الصين

طاقة جديدة نظيفة

الطاقة الطبيعية المستخدمه في كافة الأمور . هي السبب في رفع مستوى التكنولوجيا لدى الأنسان. كما أن تحويل الأستفادة من طاقة شعاع الشمس يكون خطوة جديدة لتوظيف طاقات جديدة صديقة للبيئة . كما تحسن الحياة العملية للبشر . كذلك فأن تكلفتها تكون أقل بدرجة كبرة من مصادر الطاقة المصنعة كيميائيا . لذلك يعمل العلماء على تطويرها للوصول بها الى الدرجة المرجوة .

كما أستطاع العلماء بجامعة تومسك ببمساعدة علماء صينيون من الحصول على طريقة لبديل البنية الدقيقة لنتريد الكربون وهي مادة محفزة ضوئية. كما ان ذلك كان عن طريق معالجتها بالماء بدرجةحرارة عالية. وذلك لصنع طبقات نانوية مسامية مع شوائب من جزيئات الأكسجين .

كذلك جاء في تصريح للبروفيسور راؤول رودريغز .يعد نتريد الكربون مادة واعدة رخيصة الثمن يمكن  أيجادها  بسهولة من تفاعل اليوريا في درجات الحرارة العالية. وكان حصولنا عليها من بخار الماء ومحفز ضوئي معالج بدرجات حرارة عالية لفصل الطبقات السميكة قليلة الإنتاجية إلى طبقات رقيقة فائقة الإنتاجية للحصول على الهيدروجين باستخدام ضوء الشمس.

وأن هذا الأكتشاف ذات مقدرة هائلة على انتاج وقود نظيف لأنتاج طاقة للمحركات الأحتراق الداخلي .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *