مجموعة “راديسون” تضاعف جهودها لتمتلك 80 فندقًا في المملكة بحلول عام 2026

مجموعة “راديسون” تضاعف جهودها لتمتلك 80 فندقًا في المملكة بحلول عام 2026. تستمر العاصمة الرياض بحملاتها الحديثة وطفراتها التطويرية العديدة في كافة المجالات الرئيسية على مستوى المملكة العربية السعودية. كما استضافت الرياض مؤتمر مستقبل الضيافة في دورته الثانية 24 و25 مايو 2022 بفندق ماريوت المطار.

وعلاوة على ذلك، ناقش المؤتمر آفاق نمو وتطور قطاع السياحة والضيافة في المملكة. كما ضم المؤتمر كبار الشخصيات الحكومية العالمية ومسؤولي صناعة السياحة والضيافة والمطورين والمستثمرين ومالكي ومشغلي الفنادق.

كذلك تحدث أكثر من 110 متحدثين من مختلف فئات صناعة السياحة والضيافة والسفر والمطاعم والاستثمار والاعلام. وكان أبرزهم الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق راديسون فريدريكو غونزاليس. وإليكم أبرز ما ورد في حديث راديسون في المقال التالي من موقع الترند.

مجموعة “راديسون” تضاعف جهودها

أشرف الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق راديسون العالمية فيديريكو جي غونزاليس على جلسة حوارية لمناقشة مشكلة نقص الموظفين في قطاع الضيافة على مستوى العالم. والتي تفاقمت بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا ( كوفيد-19).

كما أكد غونزاليس بأن منطقة الشرق الأوسط تشهد نموًّا كبيرًا؛ حيث تمتلك المجموعة 44 فندقًا في السعودية في الوقت الحالي. وكما تملك المجموعة خططاً لمضاعفة هذا العدد بحلول عام 2026.

بالإضافة إلى ذلك، بين غونزاليس أن المجموعة منفتحة تمامًا للمشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال المشاركة في دعم المشروعات السياحية الكبرى في المملكة.

وكما أشار غونزاليس بأن الهدف الرئيسي لهذه القمة هو التعريف والتواصل بين المتخصصين مما يؤدي ذلك إلى عقد اتفاقيات وإبرام صفقات لجميع الأطراف.

علاوة على ذلك، تعتبر المملكة أبرز الوجهات لمجموعة راديسون، وذلك لأنها سوق رئيسي وجزء من خطة مجموعتنا للتوسع. حيث تمثل السعودية نحو 50% من تواجد مجموعة راديسون في جميع منطقة الشرق الأوسط التي تشمل أكثر من 25 دولة. كما تخطط المجموعة للعديد من الافتتاحات الكبيرة في المملكة قريبًا ولاسيما في العاصمة المقدسة وجدة والرياض.

ومن الجدير بالذكر، أن الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق راديسون العالمية، فيديريكو جي غونزاليس هو إسباني يبلغ من العمر 58 عامًا، كما أنه يتحدث أربع لغات. كذلكيعتبر الرجل الأول في أكثر المجموعات الفندقية العالمية نموًّا، والتي تدير آلاف الفنادق حول العالم.

افتتاح المكتب الاقليمي

وكانت مجموعة راديسون افتتحت في بداية العام الجاري أول مكتب إقليمي لها في الرياض. والتي تعتبر خطوة هامة من أجل تعزيز الخطوات التي اتخذتها المملكة لتحقيق هدفها المتمثل في استقبال 100 مليون زيارة بحلول عام 2030. بحيث يساهم قطاع السياحة بما يعادل ١٠٪ من الناتج الإجمالي المحلي وتوفير مليون وظيفة جديدة.

وفي الوقت الحالي، تدير مجموعة راديسون حاليًا 24 فندقًا ومنتجعًا وشقة فندقية في المملكة العربية السعودية، كما أنها تمتلك 20 مشروعًا آخر قيد التطوير. ويشار، إلى أن مجموعة فنادق راديسون تمتلك أكثر من 420 موقعا في 73 دولة مختلفة.

وللاطلاع على آخر أخبار العروض والتخفيضات في المملكة

مجموعة "راديسون" تضاعف جهودها لتمتلك 80 فندقًا في المملكة بحلول عام 2026

عن مرح الشيخ قصير

شاهد أيضاً

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه

مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال عليه مهرجان المنتجات الزراعية الموسمية في الطائف والإقبال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *