تويوتا موتور اليابانية لتصنيع السيارات وسبب قرارها في خفض إنتاجها

تويوتا موتور اليابانية لتصنيع السيارات وسبب قرارها في خفض إنتاجها

تويوتا موتور اليابانية لتصنيع السيارات وسبب قرارها في خفض إنتاجها

إذا كنت من محبي شركة Toyota Motor اليابانية لتصنيع السيارات هذا الخبر سيكون محزن لك . حيث قررت تويوتا أنها ستخفض إنتاجها من السيارات إلى حد يمكن أن يصل إلى 850 ألفا في شهر يونيو. وذلك بسبب تناقص أشباه الموصلات.

كما أضافت أنه وبسبب الإغلاق في شنغهاي الناجم عن انتشار فيروس كورونا. سيتم إيقاف خطوط تصنيع محلية تعاني من شح في إمدادات الرقائق الإلكترونية المستخدمة في صناعة السيارات. حيث سيتم إيقاف 10 مصانع أي حوالي 16 خط تصنيع وذلك في كل من مايو الجاري ويونيو المقبل.

تويوتا

كما أعلنت تويوتا اليابانية أنها تتطلع لتصنيع بمعدل كل شهر  حوالي 600  ألف سيارة في خارج اليابان و 200 داخله. أي حوالي 800 ألف سيارة في المدة بين يونيو وأغسطس. إلا أنها وضحت أن النقص في المواد وخاصة الرقائق الالكترونية واستمرار انتشار كورونا تجعل التخطيط للمستقبل عملاً صعباً للغاية.

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية

غوغل تضيف المزيد من الميزات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في هواتف أندرويد الذكية غوغل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *