الروبوت وما هي تهديداته للوظائف البشرية

الروبوت وما هي تهديداته للوظائف البشرية

الروبوت وما هي تهديداته للوظائف البشرية

بدأ الروبوت بالأنتشار في حياتنا اليومية . كما اصبح يحتل بعض التي تكون مصدر خطر على الأنسان لكن الى متى . وهل سيلغي دور الأنسان في العمل .

فصل روبوت من وظيفته.. اعرف الأسباب وتفاصيل القصة.. صور - اليوم السابع

السرعة التي تشهدها صناعة الروبوت

260 ملياردولار هو ما يتوقع ان يكون ارباح صناعة الروبوت في 2030 . كما ان في عام 2021 كان انتاج الروبوتات في جميع انحاء العالم ما يعادل 12 مليون . كذلك فأن شحنات الروبوت شهدت ارتفاع بالعامين السابقين . وقد ساهم 150 الف عامل في صناعة الروبوتات حول العالم .

هل سيحل الروبوت محل الأنسان

هناك العديد من الدراسات حول مقدرة الروبوت على العمل مكان البشر في عديد من المهن . وليس فقط تلك التي تشكل خطر على حياة الأنسان ولكن أيضا المهن المتعلقة بالبرمجيات والنشاطات البدنية وكذلك الأستشارات المالية .

كما بالمقارنة لقدرات البشر المأخوذه من قاعدة البيانات التي انشأها الفريق بالقدرات الروبوتية الموجودة في وثيقة المفوضية الأوروبية .

ومن الواضح أن الروبوتات ستستخدم في معظم الوظائف و ستحل محل البشر مما لتفوقها في مجال الخوارزميات . كذلك سيواجه البشر الكثير من حالات البطالة قريبا .

في النهاية ترقبوا أهم العروض بأفضل الأسعار في موقعنا الذي نعرض فيه أهم المعلومات والنصائح الصحية والوصفات الشهية وأمورعامة تهم الرجل والمرأة وأبرز أخبار العالم الاقتصادية والسياسية والرياضية وأخبار الوظائف والتكنولوجيا والسيارات كما أن هناك عروض السوق المميزة لأهل السعودية يمكنكم الاطلاع عليها على موقع ترند

عن شذى

شاهد أيضاً

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر 

دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على تويتر دراسة جديدة تكشف تراجع نشاط المستخدمين على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *